منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
asma la médecine
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6858
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/11/2012

مُساهمةموضوع: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   الإثنين مارس 04, 2013 4:16 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[color=black]ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ( عيوبها - مميزاتها )


[/

هل
لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة أصدقاء
؟ وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت
؟ ؟؟؟


[/

هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت ؟


[/

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟



[/


هل سبق لك وان كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشرة ، فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟


[/


إلى
اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت : هل سبق لك وان أعطيت بياناتك
الشخصية الحقيقية وصور شخصية تخصك لصديق على الانترنت بدون ان تشاهده
بالطبيعة ؟


[/

هل لديك اي موقف - محزن او طريف - حدث لك مع صديق الانترنت ، وهل هذا الموقف يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟

لنقاش والحوار الجاد
تحياتي


[/]


علمتنـي الحيــاة ،

أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ،

و إن أحببــت "أحــب بصمـت" فلا داعــى للجنـــون ،

و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ،

فربمـــا فــي داخلهـم " حبــاً " فــي القلـب يخفون ،

فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ،

قادمـون منــه............ و مغـــادرون



[b]ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
دموع بلا عنوان
عضو مطرود
عضو مطرود


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 992
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 10/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   الخميس مارس 21, 2013 10:55 pm

كلمـاتك اروع من الخيــ/ــال
وأجمل من ضياء القمــر
فلهـاذا أوقفت ساحـات أفكـاري
لكن أحتـار قلبي فيما يكتب لكِ
فكتب احترامي وتقديري لكِ و لجمال كلمــ/ـاتكِ
شـاكر أطــلاعــك . . . . . . وايضاً مشــــاركتك . .
دمت بحب وسعاده ..


اهداء الى اجمل بنوته جزائرية ايمان وداعاأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ دموع بلا عنوان من غير تعب و عتاب ............ !!! سارحل ....... !!! عن دنيا سكنتها .................... !!! الكلاب ....... !!! =========================== مش هينفعني في الدنيا دي غير دراستي و صلاتي ========================[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asma la médecine
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6858
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   الجمعة مارس 22, 2013 2:20 am

منور


علمتنـي الحيــاة ،

أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ،

و إن أحببــت "أحــب بصمـت" فلا داعــى للجنـــون ،

و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ،

فربمـــا فــي داخلهـم " حبــاً " فــي القلـب يخفون ،

فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ،

قادمـون منــه............ و مغـــادرون



[b]ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انثى خجل القمر من رقتها
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 7627
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   السبت مارس 23, 2013 10:36 am


على أجنحة الشوق
تسافر بي الحروف
نحوك. نحو إبداع ممتزج
بالرومانسية الحالمة
وأرخي سمعي لعزفك المنفرد
على أوتار العذوبة
مروركـ على أحرفــي
يجعلني أصل الى قمة الإستمتاع
قراءة ناصعة الأناقة منك
و ثناء يحملني للسحاب
الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
تحت أشد الأضواء سطوعاً
تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف خيال وردي
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد وحدها في سماء الواقع


صلوا على الحبيب المصطفى











منورة التوقيع صديقتى العزيزة
[list]
[*]اآيَقإآ۶ إآلُجٍمـإآلُ
[/list:u]

منورة ياغلى صديقة
ღ ذكرى نرجسية ღ

التوقيع عنجد عنجد نوووووووور بقوة
منور ابـــن بلادى الغـــــــــــــالى
البروفسير

نورتى يانور

دلوعـ♥ـهـ زماني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asma la médecine
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6858
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   السبت مارس 23, 2013 12:18 pm

منورَة


علمتنـي الحيــاة ،

أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ،

و إن أحببــت "أحــب بصمـت" فلا داعــى للجنـــون ،

و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ،

فربمـــا فــي داخلهـم " حبــاً " فــي القلـب يخفون ،

فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ،

قادمـون منــه............ و مغـــادرون



[b]ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمــوـو الأميـــرـره
عضو مبدع
عضو مبدع


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1644
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/03/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   الثلاثاء مارس 26, 2013 11:05 am


هل
لديك اصدقاء تتواصل معهم على الانترنت وتعتبرهم اصدقاء بمعنى كلمة أصدقاء
؟ وإذا كان الجواب بالايجاب فما الفرق بين الصديق الواقعي وصديق الانترنت
؟ ؟؟؟
اه عندي كتيييير اه وبعتبرهم اخوه موبس اصدقااء

[/

هل يمكن ان ينطبق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك ) هل يمكن ان ينطبق على صديق الانترنت ؟
اكييييييييييييييييييييد

[/

هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟
اه


[/


هل سبق لك وان كونت صداقات على الانترنت ؟ ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشرة ، فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعي ؟

لالا
[/


إلى
اي مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت : هل سبق لك وان أعطيت بياناتك
الشخصية الحقيقية وصور شخصية تخصك لصديق على الانترنت بدون ان تشاهده
بالطبيعة ؟
بعطي بياناتي بس صورتي لا

[/

هل لديك اي موقف - محزن او طريف - حدث لك مع صديق الانترنت ، وهل هذا الموقف يعتبر حكمك النهائي على اصدقاء الانترنت ؟
اه موااااااقف والله ومااعتبرتو حكم نهاائي

تسسلمي خيتي موضوع بيجنن






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناصة الفاشلين ♥
عضو ذهبي
عضو  ذهبي


ٱلبّـلـدُ : سوريا
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 924
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   الأربعاء مارس 27, 2013 8:49 am

اي عادي في صداقا ميزة في صداقا عادية على الانترنت ...وشكرا على الموضوع المميز


❀غرور الوردة العراقية❀
فديتج قلبو












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قناصة الفاشلين ♥
عضو ذهبي
عضو  ذهبي


ٱلبّـلـدُ : سوريا
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 924
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟   الأربعاء مارس 27, 2013 8:50 am

اي عادي في صداقا ميزة في صداقا عادية على الانترنت ...وشكرا على الموضوع المميز


❀غرور الوردة العراقية❀
فديتج قلبو












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا تعني لك الصداقة على الانترنت ؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد والحوارات-
انتقل الى: