منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المريخ يقتنص تعادلاً مثيراً من الهلال في قمة الدوري السوداني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ÐoØñ Bågìrã xy
المراقب العام
المراقب العام


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 13884
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 27/02/2013

مُساهمةموضوع: المريخ يقتنص تعادلاً مثيراً من الهلال في قمة الدوري السوداني   الأربعاء مارس 13, 2013 1:03 am

بعد مباراة حماسية ومثيرة ، اقتنص المريخ تعادلاً سلبياً من مضيفه الهلال بالجولة الرابعة للدوري السوداني الممتاز في اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء على ملعب أم درمان معقل الهلال.


وحافظ الهلال على صدارته ترتيب الدوري برصيد عشر نقاط ونجح في الحفاظ أيضاً على فارق النقطتين بينه وبين المريخ صاحب المركز الثاني برصيد ثماني نقاط.


اتسمت المباراة في مجملها بالحماس والندية رغم الافتقار إلى الجوانب الفنية والمهارية عدا بعض اللمحات الفنية من جانب بعض اللاعبين على فترات متباعدة وتألق الحارس المصري عصام الحضري في حماية عرين المريخ والخروج باللقاء بتعادل سلبي.


البداية كانت سريعة وحماسية على ملعب أم درمان بعد أن باغت لاعبو الهلال دفاعات المريخ بأكثر من هجمة من خلال مهند الطاهر وكاريكا وإيكانجا إلا أن الخطورة لم تعرف طريقها في الدقائق الأولى على مرمى الحارس المصري عصام الحضري حامي عرين المريخ وسط أجواء مشدودة وعصبية من بعض لاعبي الفريقين.


وبدا التكافؤ واضحاً بين الفريقين حيث انحصر الأداء في وسط الملعب بعيداً عن الفرص الخطيرة رغم الخطة الهجومية لمدرب الهلال دييجو جارزيتو، إلا أن لاعبي الهلال افتقدوا التركيز رغم سيطرتهم ، وتصدى الحضري لتسديدة رائعة من مهند الطاهر بالدقيقة 35 ببراعة فائقة في أخطر فرص الشوط الأول.


وفي الدقيقة 40 حرمت العارضة الهلال الأفضل من تسديدة صاروخية لمهاجمه المالي مامادو تراوري الذي فاجأ الحضري بتصويبة رائعة كادت تخطف هدف التقدم للهلال ، وحاول المريخ بقيادة المدرب التونسي محمد عثمان الكوكي تنظيم بعض الهجمات المرتدة، إلا أنها افتقدت الخطورة رغم اجتهاد هيثم مصطفى والزامبي موانزا وعلاء الدين يوسف.


وفي الشوط الثاني ، إرتفعت وتيرة المباراة عن طريق بعض الهجمات من جانب المريخ الذي حاول الظهور بشكل جيد وسيطر مع بداية الشوط بفضل اللمسات الرائعة لهيثم مصطفى في أول ظهور ضد فريقه القديم الهلال ، ونال إيجانكا إنذاراً نتيجة التحامه مع هيثم مصطفى كما حصل علاء الدين يوسف لاعب المريخ على إنذار للخشونة مع مامادو تراوري مهاجم الهلال.


وأجرى الكوكي أول تغييرات المريخ بالدفع بالمهاجم النيجيري كلاتشي بدلاً من أحمد الباشا ، وواصل الهلال محاولاته للتصويب خارج المرمى من خلال تسديدة جديدة من لاعبه كاريكا مرت بجوار القائم ، واجتهد المالي مامادو تراوري بتحركاته النشيطة من أجل هز شباك الحضري وكان أكثر لاعبي فريقه خطورة ودفع جارزيتو باللاعب إبراهيما ساني بدلاً من منذر كاريكا لتنشيط هجومه.


وكاد ساني أن يباغت الحضري المتقدم بضربة رأس إلا أن حارس منتخب مصر والمريخ انقض وخطف الكرة قبل أن تشكل خطورة على شباكه قبل أن يتألق الحضري مجدداً بالدقيقة 85 بإبعاده تسديدة ساني ، ودفع المريخ باللاعب فيصل موسى بدلاً من الزامبي موانزا من أجل الخروج باللقاء إلى بر الأمان ، وحرم المعز محجوب حارس الهلال هيثم مصطفى لاعب المريخ من انفراد بمرماه بعد أن ذاد عن شباكه وخرج لإلتقاط التمريرة السحرية من جانب أحمد الباشا ، ومرت الدقائق الأخيرة بدون خطورة حقيقية على مرمى الفريقين لينتهي اللقاء بتعادل سلبي.






ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
اخر زيارة : الخميس 11 فبراير - 2:46

أشتقنالكك




لـ➤«ـذٓهـ جـĢـنـδـوٰنٓ ✦  فغقثس  قہۣۗردة ہہ،

أحترت في أن اصفكم بـ " المـلـآك "
فتنعتوني بالمبالغة ..!!

أو أن أصفكم بـ " الكمـأآل " فتردوني بلا أحد
كامـلـاً ..!!




✯ ملكة منتدى الملوك✯

أسمكك لحاله لو حضر يضرب ويربكك بالصميم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: المريخ يقتنص تعادلاً مثيراً من الهلال في قمة الدوري السوداني   الأربعاء مارس 13, 2013 4:07 am

بارك الله فيك
موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المريخ يقتنص تعادلاً مثيراً من الهلال في قمة الدوري السوداني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الرياضي :: قسم الرياضي العام-
انتقل الى: