منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بايرن ميونيخ يدخل لقاء أرسنال واضعا في إعتباره أن لقاء الذهاب إنتهى سلبيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ÐoØñ Bågìrã xy
المراقب العام
المراقب العام


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 13884
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 27/02/2013

مُساهمةموضوع: بايرن ميونيخ يدخل لقاء أرسنال واضعا في إعتباره أن لقاء الذهاب إنتهى سلبيا   الأربعاء مارس 13, 2013 1:20 am

ربما بدأ بايرن ميونيخ الألماني بالفعل التفكير في قرعة دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي تجرى الجمعة المقبل، رغم أنه مازال مشارك في دور الستة عشر.

ويلتقي بايرن ميونيخ مع ضيفه ارسنال الإنجليزي غدا الأربعاء في إياب دور الستة عشر لدوري أبطل أوروبا لكرة القدم. واقترب بايرن ميونيخ بشكل كبير من التأهل إلى دور الثمانية لدوري الأبطال بعد فوزه في مباراة الذهاب على ملعب ارسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولم يظهر لاعبو بايرن أي دلالات على التهاون، حيث أكد القائد فيليب لام أن الاستراتيجية الأفضل للنادي البافاري، هي أن يدخل مباراة الإياب أمام ارسنال واضعا في اعتباره أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي. وقال لام "نحن الآن في صورة جيدة، بالنسبة لارسنال سيكون الأمر صعبا، لا يمكنه تحمل فتح دفاعاته، ولكنه مازال يحتاج إلى تسجيل ثلاثة اهداف في شباكنا".

كما شدد لاعب خط الوسط توماس مولر هذا الاسبوع، على أن بايرن الذي فاز على فورتونا دوسلدورف 3-2 يوم السبت الماضي، منح الفريق فارق 20 نقطة في صدارة البوندسليجا، سيكون في قمة التركيز. وأضاف "لن ندع وتيرتنا تنخفض.. ارسنال ليس لديه ما يخسره، ويمكنه اللعب على الهجوم، يمكنه أن يقاتل، وأعتقد أن هذا ما سيفعلونه". وتذكر مولر كيف خرج بايرن ميونيخ من دوري أبطال أوروبا قبل عامين على يد إنتر ميلان الإيطالي.

وأشار "لقد فزنا خارج ملعبنا 1/صفر ولكننا خسرنا 2/3 على ملعبنا، وخرجنا من البطولة، ولم يعرف أي منا السبب في ذلك". وسيشارك الجناح الهولندي آريين روبن، الذي تدرب مع النادي البافاري مجددا هذا الاسبوع، بعد تعافيه من إصابة في ربلة الساق (السمانة)، بدلا من الفرنسي فرانك ريبيري، بحسب ما أشار اليه المدرب يوب هاينكس اليوم الثلاثاء. وقال هاينكس "الشيء المهم بالنسبة لي ان يكون روبن في كامل قوته أمام ارسنال".


وأوضح هاينكس "ارسنال ليس مثل أي نادي، أعرف أنهم سيذهبون إلى مباراة مثل هذا بالتزام يصل إلى نسبة مئة بالمئة". ومن المقرر أن يشارك البرازيلي لويس جوستافو في خط الوسط بدلا من باستيان شفاينشتايجر الذي تعرض للإيقاف، بجوار خافي مارتينيز وتوني كروس. ويفتقد ارسنال إلى جهود نجم خط وسطه جاك ويلشير، الذي يغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة في الكاحل.

كذلك سيغيب ويلشير /21عاما/ عن مباراتين للمنتخب الإنجليزي في تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل. وقال ارسين فينجر المدير الفني لارسنال اليوم الثلاثاء أن ويلشير يعاني من التهاب في الكاحل الايسر، بعد تعرضه للإصابة خلال المباراة أمام توتنهام في الثالث من مارس الجاري. وتقول كتب كرة القدم أنه لم ينجح من قبل أي فريق في العبور بدوري أبطال أوروبا بعد هزيمته على أرضه بفارق هدفين، وهو ما قد ينعكس على مهمة المدفعجية في اليانز ارينا. ولكي يتأهل ارسنال إلى دور الثمانية فإن بايرن ميونيخ، الذي يخوض مباراته ال83 بدوري الأبطال، ينبغي أن يتعرض لأسوأ هزيمة على أرضه في تاريخ مشاركاته بالبطولة من أجل تحقق ذلك. وقال فينجر للموقع الرسمي لارسنال "إنها ليست مهمة مستحيلة، قد يتم تحقيق المهمة، ولكن أولا علينا أن نلتزم بنسبة 100 بالمئة، أن يصب الأداء والأمور جميعا في صالحك، ولكن عادة ما تسير كرة القدم في اتجاهك عندما تقدم الأداء الصحيح".

وأضاف "يمكن أن نحقق انطلاقة حقيقية بدون سذاجة ،ولا يمكن أن نفكر أن المباراة تستغرق 30 دقيقة، وأن نندفع إلى الهجوم بكل خطوطنا منذ الدقيقة الأولى . علينا أن نعلب بطريقة ايجابية ولكن أيضا أذكياء". ولم يشارك ارسنال في أي مباراة منذ مواجهة توتنهام، ولكن فينجر يرى أن الراحة الممتدة لعشرة أيام قد تساعد فريقه".






ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
اخر زيارة : الخميس 11 فبراير - 2:46

أشتقنالكك




لـ➤«ـذٓهـ جـĢـنـδـوٰنٓ ✦  فغقثس  قہۣۗردة ہہ،

أحترت في أن اصفكم بـ " المـلـآك "
فتنعتوني بالمبالغة ..!!

أو أن أصفكم بـ " الكمـأآل " فتردوني بلا أحد
كامـلـاً ..!!




✯ ملكة منتدى الملوك✯

أسمكك لحاله لو حضر يضرب ويربكك بالصميم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بايرن ميونيخ يدخل لقاء أرسنال واضعا في إعتباره أن لقاء الذهاب إنتهى سلبيا   الأربعاء مارس 13, 2013 4:04 am

بارك الله فيك
موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بايرن ميونيخ يدخل لقاء أرسنال واضعا في إعتباره أن لقاء الذهاب إنتهى سلبيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الرياضي :: قسم الرياضي العام-
انتقل الى: