منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد "الشاب" يصعق الهلال في عقر داره ويخطف بطاقة الصعود لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
محمد الطحاينة
عضو مميز
عضو  مميز


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 501
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/11/2012

مُساهمةموضوع: الاتحاد "الشاب" يصعق الهلال في عقر داره ويخطف بطاقة الصعود لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين    الأحد مايو 12, 2013 3:39 pm

فاجأ شباب الاتحاد مستضيفهم الهلال ، بالتأهل لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ، بعد أن فرضوا التعادل على أصحاب الأرض 1/1 في إياب دور الثمانية من البطولة.

وكانت مباراة الذهاب انتهت اتحادية 3-2 ، ليصعد الاتحاد بمجموع نتيجة المباراتين لملاقاة الفتح في دور الأربعة الأسبوع المقبل.

ولم يستفد الهلال من تقدمه المبكر ليضاعف النتيجة، حيث ظن لاعبوه أنهم قادرون على التسجيل في أي وقت ، فبعد أن سجل نواف العابد في الدقيقة السابعة باغت شباب الاتحاد بهدف التعادل في الدقيقة 82 عن طريق البديل عبد الرحمن الغامدي.

وكسب الأسباني بينات مدرب الاتحاد رهان الشباب ، بعد ان أصر على استبعاد نايف هزازي لعدم انضباطه وشارك في مباراتي الذهاب والإياب بتشكيلتين يغلب عليها مجموعة من العناصر الشبة التي تشارك مع الفريق الأول لأول مرة.

كشف الهلال عن نواياه الهجومية ، منذ إعلان التشكيل ، عندما دفع بالكوري الجنوبي بيونج سو إلى جوار البرازيلي ويسلي لوبيز كمهاجمين صريحين ، وخلفهما أصحاب النزعة الهجومية نواف العابد و محمد الشلهوب ، وإلى جوارهما لاعبي ارتكاز محمد القرني والكولمبي جوستافو ، وتواجد في خط الدفاع ياسر الشهراني كظهير أيمن و ماجد المرشدي واوزيا وسلمان الفرج وفي الحراسة عبد الله السديري.

في المقابل اعتمد الأسباني بينات مدرب الاتحاد على تشكيلة مباراة الذهاب ، مع اجراء تعديلات طفيفة، بعد ان دفع بالظهير الأيمن طلال العبسي بدلا من عبد المطلب الطريدي الذي يعاني من إصابة تعرض لها في مباراة الذهاب ، كما بدأ باللاعب الشاب هتان باهبري.

ولعب الاتحاد بمختار فلاتة مهاجماً وحيداً ومن خلفه فهد المولد المعروف بسرعته وإلى جواره المحترف شنادر وهتان باهبري وسعود كريري ومودست امبامي، وفي الدفاع طلال العبسي وأسامة المولد وأحمد عسيري ومحمد قاسم وفي الحراسة فواز القرني.

احتاج الفريقان لدقائق قليلة لجس النبض ، لم تستمر طويلا ، بعدها اندفع لاعبو الهلال للأمام بحثا عن هدف تذليل فارق مباراة الذهاب التي انتهت لصالح الاتحاد 3/2 ، وكان لهم ما أرادوا بعد سبع دقائق فقط ، عندما حصل الفريق على ضربة ركنية نفذها الشلهوب ، لتمر من فوق رؤوس المدافعين ، وتصل إلى نواف العابد ليضعها مباشرة في الزاوية البعيدة ، مسجلا الهدف الأول للهلال.

حافظ الاتحاد على توازنه بعد الهدف ، واعتمد على الهجمات المرتدة ، لكنها تأثرت بتباطؤ لاعبي الاتحاد في التحول للهجوم ، فيما هدأ لاعبو الهلال قليلا عما كانوا عليه في البداية .

يتراجع المستوى الفني قليلاً ، بعد مرور 25 دقيقة ، وتسيطر النمطية على أداء الفريقين ، متمثلة في محاولة هنا وأخرى هناك ، تنتهي جميعها على أقدام مدافعي الفريقين .

في الدقيقة 35 يهدي امبامي تمريرة رائعة للمجري شاندرو ، وهو منفرد بالمرمى الهلالي ، لكن الاخير لم يتوقع الكرة ، ويضع قدمه اليسرى في طريق الكرة لتأخذ طريقها خارج الملعب بعيداً عن المرمى.

مع دخول الدقائق الخمس الأخيرة من زمن الشوط الأول ينشط الفريقان ، ويتبادلا الهجمات ، فينفرد الكوري الجنوبي بيونج سو ويسدد في الشباك الجانبية ، ويرد الاتحاد بتسديدة من المجري شاندرو ، ويسيطر عليها الحارس عبد الله السديري، ويضيف مرعي العواجي حكم المباراة دقيقة واحدة وقتاً بدل ضائع ، وبعدها يعلن نهاية الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف.

يعود الاتحاد بنشاط ملحوظ في الشوط الثاني ، وبعد دقيقتين من صافرة البداية يهدر فرصتين للتهديف ، الأولى في الدقيقة 47 ، عندما انطلق فهد المولد بسرعته من جهة اليمين ، ويتوغل في منطقة الجزاء ، ويلعب عرضية قوية ، ترتطم بيد الحارس عبد الله السديري وتستكمل الكرة طريقها عرضية لم تجد من يحولها إلى داخل المرمى الخالي ليشتتها الدفاع الهلالي.

بعدها مباشرة ومن جهة اليسار يمرر شاندرو لمحمد قاسم المندفع من الخلف للأمام ويسدد بقوة يسيطر عليها عبد الله السديري على دفعتين.

من الدقيقة 60 يقدم الفريقان فاصلاً من اللعب العشوائي ، على مستوى التحرك والتمرير ، والتحكم بالكرة ، مع زيادة في الاندفاع البدني على حساب الاداء الفني ، ليضع بيونج حدا لهذا الفاصل ، عندما تلقى تمريرة سحرية من نواف العابد في الدقيقة 65 ، الذي ينفرد بفواز القرني ، لكنه يسند الكرة بيده ويضع الكرة في الشباك الاتحادية ، لكن العواجي حكم المباراة يعلن عن لمسة يد لمصلحة الاتحاد ، ويشهر له البطاقة الصفراء، بعدها مباشرة يتلقى بيونج كرة على حدود منطقة الجزاء ويتجه للانفراد بالمرمى الاتحادي لكن الأرض تنشق عن الظهير الأيسر محمد القاسم ويشتت الكرة إلى ركنية.

ينشط الهلال ويشن هجمات متتالية على مرمى فواز القرني ، ويهدر العابد فرصة الهدف الثاني .

يشعر بينات بالخطر ، فيدفع بتغيرين دفعة واحدة ، فيشارك عبد الفتاح عسيري و عبد الرحمن الغامدي على حساب هتان باهبري وشاندرو.

تحسن أداء الاتحاد بعد التغيرين ، وشكلت هجماته خطورة حقيقة على المرمى الهلالي، ويساعده اتباك غير مبرر من الدفاع الهلال .

في الدقيقة 82 يتلقى فهد المولد كرة ويشق كريقه داخل منطقة الجزاء ، وبعد ارتباك هلالي تصل الكرة إلى البديل عبد الرحمن الغامدي الذي يراوغ اوزيا ويسدد بقوة كرة تسكن شباك الهلال معلنا عن هدف التعادل للاتحاد.

تلتهب المباراة ، وفيدفع زلاتكو بسعد الحارثي على حساب لاعب الارتكاز محمد القرني ، ويرد الاتحاد بنزول أحمد الفريدي ، لتصل المباراة إلى قمة الإثارة.

يضغط الهلال بكل خطوطه فيما يحاول لاعبو الاتحاد استهلاك الوقت ، على اعتبار أن التعادل يؤهل هم إلى الدور التالي .
في بداية الدقائق الأربع المحسوبة وقتاص بدل الضائع ، يهدر بيونج سو فرصة ترجيح كفة فريقه الهلال ، عندما فضل ان يلعب تمريرة الشلهوب عرضية داخل منطقة الجزاء ، بدلا من التسديد في المرمى ، ليعلن بعدها مرعي العواجي نهاية المباراة بتأهل الاتحاد لدور الأربعة في واحدة من أكبر مفاجآت البطولة حتى الآن.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : المغرب
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 38129
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد "الشاب" يصعق الهلال في عقر داره ويخطف بطاقة الصعود لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين    الأحد مايو 12, 2013 6:01 pm

الف شكر لكـ على الخبر
يعطيك الف عـآفية على الطرح
ودي

::


لَدْيْ مْآ يْڪْفْيْ مْنْ آلْمْآضْيْ

وْيْنْقْصْـــنْيْ غْدْيْ



    وْلْمْ أمْلْڪْ مْنْ آلْذْڪْرْے   

      سْوْے مْآ يْنْفْعْ آلْسْفْرْ آلْطْوْيْلْ  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة الياسمين
مؤسسة منتديات الملوك
مؤسسة منتديات الملوك


ٱلبّـلـدُ : سوريا
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 11102
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد "الشاب" يصعق الهلال في عقر داره ويخطف بطاقة الصعود لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين    الأحد مايو 12, 2013 6:08 pm



أجمل ما في حبنا أنه ليس له عقل ولا منطق.... أجمل ما في حبنا أنه يمشي على الماء ولا يغرق



لا أحد يشتاق اليك مثلي
ولا أحد يحتاج لك أكثر مني
ولا أحد يخفق قلبه خوفا عليك مثلما يخفق قلبي


فأرجوك كن بخير فقط من اجلي





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49264
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد "الشاب" يصعق الهلال في عقر داره ويخطف بطاقة الصعود لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين    الأحد مايو 12, 2013 7:02 pm

تسلم يمينك وروحك
ربي يعطيك الف عافية
ويجعله بموازين حسناتك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنين الروح
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : سوريا
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4914
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 15/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد "الشاب" يصعق الهلال في عقر داره ويخطف بطاقة الصعود لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين    الأحد مايو 12, 2013 11:25 pm












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فداك يا اقصى
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 2640
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد "الشاب" يصعق الهلال في عقر داره ويخطف بطاقة الصعود لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين    الثلاثاء يونيو 11, 2013 9:02 am

شكررررررااااااااااااااا


جزائريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه بقلب فلسطيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيوفي العراقي
المشرف العــام
المشرف العــام


ٱلبّـلـدُ : العراق
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 9893
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 10/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد "الشاب" يصعق الهلال في عقر داره ويخطف بطاقة الصعود لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين    الثلاثاء يونيو 11, 2013 2:12 pm

مسائكم /صباحكم ...مفعم بعبير الورد الجوري
كم يسعدني ويشرفني ان اضع بصمتي على صفحاتكم التي تزهو بالجمال والروعه
فلقد توعدت منكم على كل
ماهو ممتع ومفيد ومميز
دمتم مبديعن مضيئين سماء منتدانا الغالي
بانتظار كل ما هو جديد ومميز
الى ذلك الوقت
تقبلو
مني
اجمل
وارق

التحايا
سيف البغدادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد "الشاب" يصعق الهلال في عقر داره ويخطف بطاقة الصعود لدور الأربعة لكأس خادم الحرمين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الرياضي :: قسم الرياضي العام-
انتقل الى: