منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")

شاطر | 
 

  هل يؤثر الصديق...؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك
avatar

ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49357
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: هل يؤثر الصديق...؟؟   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 7:31 am



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
في البداية أرحب فيكم وفي آرائكم اللي أكيد راح تفيدني أولا
وتفيدكم انتم
سؤالي....
برأيك هل للصديق أثر على صديقه من جميع النواحي سواء من الناحية الدينية
أو الأخلاقية يعني بشكل عام؟!!!
لأن فيه ناس كثير تقول :::::ان الصحبة ما تاثر سواء كانت حسنة أو سيئة...

تمنياتي للجميع بالتوفيق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة الياسمين
مؤسسة منتديات الملوك
مؤسسة منتديات الملوك
avatar

ٱلبّـلـدُ : سوريا
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 11102
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر الصديق...؟؟   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 8:03 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اصدقائي الاعزاء سؤال مهم ...


انا برأيي انو الصداقة توثر على الشخص سواءا بالسلب او الايجاب

حتى لو لم يعترف الشخص بهذا الشيئ لاكنه من غير ان يدرك هو يتأثر بصديقه


وعلى فكرة انا صارت معي وعم احكي عن تجربة


شكرا على الموضوع المهم


أجمل ما في حبنا أنه ليس له عقل ولا منطق.... أجمل ما في حبنا أنه يمشي على الماء ولا يغرق



لا أحد يشتاق اليك مثلي
ولا أحد يحتاج لك أكثر مني
ولا أحد يخفق قلبه خوفا عليك مثلما يخفق قلبي


فأرجوك كن بخير فقط من اجلي





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ヅ..تْﻧَاٌهٌيٌـدّ.!
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3550
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 31/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر الصديق...؟؟   الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 11:48 am

ايه يؤثر ... وبث






يَسْأَلُوني عَن مَدَى ثِقَتِي بِنَفْسِي فَأَجَبْت :~





أَلَيْس وَآَثَق الْخُطْوَة يُمْشَشَي مُلْكَا .!




فَمَا بَالُكم وَانَا الْمُلْكَــة........?



♥️





أريد أن ألوح (هكذا) على كل مايزعجني ..!
وأمضي قدما ، بدون أن أفقد طعم الوجود ..!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! آلأميرة ألآردنية~|
نائبة المديرة
نائبة المديرة
avatar

ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 21363
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 10/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر الصديق...؟؟   الأربعاء أغسطس 21, 2013 8:35 pm

وعليكككككم السلام ورحمة الله

اكيد الصديق يؤثر سواء كان االتأثير سلبي او ايجابي

لانه المتل بيقول الصاحب ساحب


وإنِّي أجَاهِدُ يا الله 
كي لا أتلوث ، أحَاوِل أن أكُون
 في صفوف الصالحين" فأعِنّي
 اللهم قوة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رغد الصلاحي
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4917
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 17/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر الصديق...؟؟   الخميس أغسطس 22, 2013 10:08 am

وعليكم السّلام
ومن قال إن الصحبة ما تأثر؟!
الصحبة لها أثر كبير على الشخص سواء كان قرينة سيئ أو صالح
إن كان سيئ يؤثر بشكل سلبي وان كان صالح فيؤثر على صاحبة بشكل إيجابي


ساعود لكي يوما ما يا بلادي فإن لم أموتعلى أرضك فيكفي أن هذا اختياري♥️







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!ًًًً ʛἶʀl ḋմʀƙ
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

ٱلبّـلـدُ : العراق
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1232
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 20/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: هل يؤثر الصديق...؟؟   الخميس أغسطس 22, 2013 10:46 am

وعليكم الف سلام

ممممم سؤال حلوو

الصداقه بتأثر اذا كانت بالسيئة او الحسنة

وانا طبعا عندي تجربه من هالشي هذاا

بتمنى مايكون الصديق الا وفي لصديقه

++بااركلي علاااء رتبه جديده ههههه







على طاري الفخر ترآني عراقية





اللهم ارحم شهدائنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
هل يؤثر الصديق...؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد والحوارات-
انتقل الى: