منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  الاباء والامهااات؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ღٱكسجين الحبღ
عضو مؤسس
عضو مؤسس


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 22080
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 31/10/2012

مُساهمةموضوع: الاباء والامهااات؟؟؟؟؟   الإثنين يونيو 24, 2013 5:37 pm

السلااااااااااام عليكم اعضاء الملووووك



عندي موضوع، واتمنى من كل الاعضاء ابداء رأيهم بكل صراحة



وهو لماذا دائماا الابناء يميلون للام اكثر من الاب



حتى ان للاب في اغلب الاحيان مسؤلية وحنية متل الام



فمتلا  لو صار شئ شجار بين الوالدين دائما تلقو الاولاد يدافعون على امهم


حتى لو كنت هي الغالطة في حق ابوهم


يلااا يا اعضاااء بدناا تفسيرلهذا الخلاااف


نتمنى الكل يشااارك


وشكرااا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : المغرب
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 38129
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الاباء والامهااات؟؟؟؟؟   الإثنين يونيو 24, 2013 6:16 pm

الام بطبيعتهاا ي الغاالية حنوونة وبتميل للاطفاال وبتحن عليهم وتعطيهم الحب والحناان
وهاي حكمة من عند الله اضآفة الى انهآ طول الوقت  معهم وبتعرفهممم 
الاب مهما كاان حنين على اولادو راح ضل الام في المرتبة الاولى بحكم شغلو 
بعض المرات الاب يبي يضرب ابنوو مشان غلطة عملها تقوم الام تدافع عنو وما تسمحلو يضربو 
يعني حاجة طبيعية انو في حالات الخلاف بين الاب والام الاولاااد يميلو الى امهم 


يعطيك العافيه 

يسلمو


لَدْيْ مْآ يْڪْفْيْ مْنْ آلْمْآضْيْ

وْيْنْقْصْـــنْيْ غْدْيْ



    وْلْمْ أمْلْڪْ مْنْ آلْذْڪْرْے   

      سْوْے مْآ يْنْفْعْ آلْسْفْرْ آلْطْوْيْلْ  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49264
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: الاباء والامهااات؟؟؟؟؟   الإثنين يونيو 24, 2013 6:26 pm

عاطفة الامومة  +  قرب  الاطفال من الام  وخاصة لان اغلب الامهات ربات منازل  +  ابتعاد الاب عن شورن بيته  بسسب ظروف عمله 
قلب الام  احن وارق من قلب الرجل  واسباب كثيرة  تجعل الطفل يتعلق بامه  اكثر من ابيه ولا ننسى المثل القائل : ثلثين الولد لخاله ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جـرحي قتلـني~
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 2805
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 12/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاباء والامهااات؟؟؟؟؟   الإثنين يونيو 24, 2013 7:00 pm



الام بطبيعتهاا ي الغاالية حنوونة وبتميل للاطفاال وبتحن عليهم وتعطيهم الحب والحناان
وهاي حكمة من عند الله اضآفة الى انهآ طول الوقت  معهم وبتعرفهممم ولا تنسي هي لي تعبت معهم كتيييييرررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلَكوِنٌتُيّسًسًـــآ
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 25386
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 20/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاباء والامهااات؟؟؟؟؟   الثلاثاء يونيو 25, 2013 4:43 am

ربت الطفل منذ ان خرج من بطنها منذ صغره و هو يراها ترضعه و ما ان يكبر حتى تصبح تاكله و حين يمرض تصهر عليه حتى اذا نام تبقى مستيقظة

يصبح فيرا وجهها المبتسم له

ينام على حنانها و يخرج من احشاءها و يرضع من اثديتها

فكيف لا يفضلها ؟؟؟؟؟؟


تصميــــــــــــــمي  :arrow:  :arrow:  :arrow:




 :arrow:  :arrow:  :arrow:  :arrow: 

 :arrow:  :arrow:  :arrow:


:arrow:  :arrow:  :arrow:

ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ  ღ
منورتيـــــــــــآ & مشــــــــرفتينـــآ
بتوقـــيعنــآ المتوآضـــــــع ^_^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღٱكسجين الحبღ
عضو مؤسس
عضو مؤسس


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 22080
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 31/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: الاباء والامهااات؟؟؟؟؟   الجمعة يونيو 28, 2013 1:22 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!!آلُشُۆقَ جٍآبْگ!!
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 23223
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 12/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: الاباء والامهااات؟؟؟؟؟   الإثنين يوليو 08, 2013 2:52 am

اشكرك على الطططططططرح القيم




وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ


 
اعشق حكيه و سواليفه لا من تحكى ي بعد كل هالنااس و أغلااهم
يا حلـِۈۋ‏ۈۋ‏ وقتي بسواليفه
منوور توقيعي
عمررر 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاباء والامهااات؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد والحوارات-
انتقل الى: