منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  (¯`·._(¯`·._( ماذا تفعل لو وقفت وجها لوجه امام شخص دمر جزءا كبيرا من حياتك ؟ )_.·´¯)_.·´¯)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : المغرب
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 38129
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: (¯`·._(¯`·._( ماذا تفعل لو وقفت وجها لوجه امام شخص دمر جزءا كبيرا من حياتك ؟ )_.·´¯)_.·´¯)   الإثنين سبتمبر 16, 2013 5:19 pm

سأتبع معه سياسة التجاهل وكأني لم ارى شيئا
وربما قد اضرب حجرا برجلي لا يعني لي شيئا ولا يساوي شيء
وكما يقول المثل ابتسامةة المهزووم خسارة للفائز

يسلمو


لَدْيْ مْآ يْڪْفْيْ مْنْ آلْمْآضْيْ

وْيْنْقْصْـــنْيْ غْدْيْ



    وْلْمْ أمْلْڪْ مْنْ آلْذْڪْرْے   

      سْوْے مْآ يْنْفْعْ آلْسْفْرْ آلْطْوْيْلْ  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49264
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: (¯`·._(¯`·._( ماذا تفعل لو وقفت وجها لوجه امام شخص دمر جزءا كبيرا من حياتك ؟ )_.·´¯)_.·´¯)   الإثنين سبتمبر 16, 2013 5:44 pm

اعتقد ان الارض لن تكفيه قبرا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المـــلكــة مٍـــرچـآڹــة
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : المغرب
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 2410
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 13/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: (¯`·._(¯`·._( ماذا تفعل لو وقفت وجها لوجه امام شخص دمر جزءا كبيرا من حياتك ؟ )_.·´¯)_.·´¯)   الإثنين سبتمبر 16, 2013 6:07 pm

أعتقد سأتحاشى وجوده أحسن
وأحتسب الله على ما فعله
يسلمو على الطرح
تقبلي مروري
ودي


MARJANAT^^WASSIM

ik hou vaan jou <3

"ّوتبقى أحلى أيامي أقضيها معك"ّ

{وكيف لي أن لأ أصاب بحب مجنون جن بحبي}

                 M+W
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البروفسير
عضو مؤسس
عضو مؤسس


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 32331
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: (¯`·._(¯`·._( ماذا تفعل لو وقفت وجها لوجه امام شخص دمر جزءا كبيرا من حياتك ؟ )_.·´¯)_.·´¯)   الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 10:24 am

الله يعطيك العافيه
على الطرح الاكثر من رائع
دايما مميزة في الطرح
دمت ودام لنا تواجدك
لك ردي وعبير وردي .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الملوك
كبار مشرفي المنتدى
كبار مشرفي المنتدى


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 9847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 29/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: (¯`·._(¯`·._( ماذا تفعل لو وقفت وجها لوجه امام شخص دمر جزءا كبيرا من حياتك ؟ )_.·´¯)_.·´¯)   الثلاثاء سبتمبر 17, 2013 11:46 am

أعتقد سأتحاشى وجوده أحسن

واحكي الله يسامحك





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
 
(¯`·._(¯`·._( ماذا تفعل لو وقفت وجها لوجه امام شخص دمر جزءا كبيرا من حياتك ؟ )_.·´¯)_.·´¯)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد والحوارات-
انتقل الى: