منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متى يكون 1 + 1=1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
○♥بسمة امل♥○
مشرفة قسم
مشرفة قسم


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1349
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 19/09/2013

مُساهمةموضوع: متى يكون 1 + 1=1   الخميس أكتوبر 31, 2013 8:11 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


متى يكون 1 + 1=1
.
.
.
.

عندما يكون الإخوة على قلب واحد

وعندما تجتمع كلمة المسلمين جميعا على الحق

و عندما تستطيع تطبيق المثل القائل ( الصديق عند الضيق )

و عندما نكف عن التناحر لأتفه الأسباب

وعندما نكف عن متابعة عيوب الآخرين

و عندما يكون المسلم أخا حقيقياً للمسلم يحب له ما يحب لنفسه

و عندما يكون كلا الزوجين حريصاً على الأخر

و عندما نرى الأب يهتم بكل صغيرة وكبيرة في حياة أبنائه

و عندما نرى الأم وقد كرست حياتها لخدمة أبنائها

و عندما نرى الإسلام مطبقا كما أنزله الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
! À ß !
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6105
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 19/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1   الخميس أكتوبر 31, 2013 5:34 pm

نعم وهذه معادلة لم تطبق كاملة
تسلمي على الطرح أكثر من رائع
مودتي لكي
واصلي


[img][/img]

و تبقي القطط افضل من بعض البشر



[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صرخة الياسمين
مؤسسة منتديات الملوك
مؤسسة منتديات الملوك


ٱلبّـلـدُ : سوريا
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 11102
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1   الخميس أكتوبر 31, 2013 5:37 pm

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
..


أجمل ما في حبنا أنه ليس له عقل ولا منطق.... أجمل ما في حبنا أنه يمشي على الماء ولا يغرق



لا أحد يشتاق اليك مثلي
ولا أحد يحتاج لك أكثر مني
ولا أحد يخفق قلبه خوفا عليك مثلما يخفق قلبي


فأرجوك كن بخير فقط من اجلي





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Tala☆
مشرفة متميزة
مشرفة متميزة


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4008
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 29/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1   الجمعة نوفمبر 01, 2013 2:15 am

جزاك الله كل خير عالأنتقاء الرائع
بصراحة أنا عاجزة تماما"
بماذا اكتب لمواضيعك
الشيقة والتي لا استطيع ان امر عليها مرور الكرام
لروعتها وجمالها هكذا كان موضوعك


‏نَستطيع أن نُخفي الحُزن بِـ أبتسامه ،
‏لكن العيَن تَحكي ما فُي القَلب !



........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شموخ العز
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة


ٱلبّـلـدُ : البحرين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 7206
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 12/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1   الخميس نوفمبر 14, 2013 11:48 am

بارك الله فيگ ،، بانتظار جديدگ





إلتمسو لي عذراً ؟
حين لا تروني بـ الوجه الذي
"اعتدتم عليه" !
فـ للنفس طاقه محدوده
واحيانا افقدها ..!
لا شعوريا ...؟



حلقوا بعطائكم واتركوا أثرآ يبقى بعد مماتكم


 :arrow: :arrow:













سيقل تواجدي ارجوا أن تلتمسوا لي المعذرهـ !! مسسافرهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!!آلُشُۆقَ جٍآبْگ!!
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 23223
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 12/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1   السبت نوفمبر 23, 2013 9:30 am

وجعلة في موازين حسناتك واثابك الجنة
دمـت برعـاية الله وحفـظه




وتبَقــّـَــيَ~ بيَـنْ ~آضَلُعــِــي ِ آتنفَسُكــَــ في ~كُلَّ ~ حِيـِـــنٍ


 
اعشق حكيه و سواليفه لا من تحكى ي بعد كل هالنااس و أغلااهم
يا حلـِۈۋ‏ۈۋ‏ وقتي بسواليفه
منوور توقيعي
عمررر 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! À ß !
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6105
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 19/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: متى يكون 1 + 1=1   السبت نوفمبر 23, 2013 9:36 am

نقول لمن كتب هذه السطور
بعطر والورد والبخور
وعطرة في أرجائه يجول
كتبتي موضوع في قمة الروعـــــــة
جزيت خيرا إن شــــــــاء الله


[img][/img]

و تبقي القطط افضل من بعض البشر



[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
متى يكون 1 + 1=1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الاسلامي العام :: القسم الاسلامي العام-
انتقل الى: