منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "قطط" سندرلاند تصطاد مانشستر سيتي في "إستاد النور" بالدوري الإنجليزي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ملآامح فرنسيهة
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 2229
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/01/2013

مُساهمةموضوع: "قطط" سندرلاند تصطاد مانشستر سيتي في "إستاد النور" بالدوري الإنجليزي   الأحد نوفمبر 10, 2013 2:58 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :









رغم  24 محاولة هجومية قام بها لاعبو مانشستر سيتي علي مرمى سندرلاند ونسبة استحواذ بلغت 63% ، إلا أن "السيتيزين" أخفق في تحقيق الفوز، وسقط للمرة الرابعة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، أمام مضيفه بهدف دون رد، في اللقاء علي جري بملعب النور بالجولة (11) لبطولة الدوري الإنجليزي.

 

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق باردسلي في الدقيقة (20 ) من عمر المباراة ، ليمنح القطط السوداء فوزهم الثاني هذا الموسم.

 

رغبة مانشستر سيتي المُلحة في القفز من المركز الخامس إلي المركز الثالث ، جعلته يندفع إلي الهجوم مبكراً دون  النظر إلي أنه يلعب خارج ملعبه ، ووصل إلي مرمي مانوني حارس سندرلاند عن طريق رأسية لنيجريدو علت العارضة في الدقيقة (6) ، ثم تصدي الحارس لتسديدة متوسطة القوة من جيمس ميلنر في الدقيقة (8).

 

سندرلاند الذي صب اهتماماته علي تأمين دفاعاته ومحاولة عدم قبول هدف مبكر ، مع الاعتماد علي الهجمات المعاكسة السريعة ، هدد مرمي بانتيليمون حارس السيتي في الدقيقة (13) من رأسية فليتشر التي مرت بجوار القائم.

 

دفع "السيتيزن" ثمن اندفاعه للهجوم ، بعد أن نجح هجوم " القطط السوداء" في اختراق دفاعاته في الدقيقة (20) بتمريرة طولية من ويس براون في الجهة اليسري وصلت إلي فيليب باردسلي الذي أحسن ترويضها بعد احتكاك مع ميلنر وأندفع نحو مرمي مانشستر سيتي ، وسدد في الزواية اليمني السفلي وقت خروج الحارس بانتيليمون لملاقاته ، مسجلاً هدف التقدم لسندرلاند.

 

أغلق سندرلاند جميع المنافذ إلي مرماه ، وضغط علي كل من تصل إليه الكرة من مانشستر سيتي  ، الذي أكثر من التمرير في محاولة لخلخلة دفاعات "السوداء السوداء" بحثاً عن التعادل الذي كاد أن يأتي عن طريق أجويرو في (31) الذي سدد رأسية فوق العارضة بعد عرضية من كولاروف ، فيما رد سندرلاند بهجمة سقط فيها جونسون بعد تلاحم مع ميلنر ، و تجاهل الحكم مطالبته بركلة جزاء في الدقيقة (35).

 

مساعي مانشستر سيتي نحو تعديل النتيجة  لم تأت بجديد ، في ظل صلابة جدران سندرلاند الدفاعية ، لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم " القطط السوداء" بهدف نظيف.

 

مع بداية الشوط الثاني ،  دفع مانويل بلجريني بخسيوس نافاس بدلاً من جارسيا في محاولة لتنشيط الأجنحة ، وكاد نافاس أن يصنع هدف التعادل لمانشستر سيتي من أول لمسة ، بعد اختراق وعرضية ن الجهة اليمني لم يُحسن نيجريدو توجيهها نحو شباك سندرلاند ، طالب بعدها أجويرو بركلة جزاء بعد أن اصطدمت عرضيته بيد مدافع سندرلاند ، وقام اللاعب نفسه باختراق بعدها في الدقيقة (49) من الجهة اليسرى ومرر بالعرض إلي نافاس الذي سدد في اقدام مدافعي سندرلاند.

 

ضغط "السيتيزن" بكل قوة بحثاً عن التعديل ، وتواصلت فرصه المهدرة ، حيث مرر نافاس عرضية أرضية في الدقيقة (53) لم تجد من يسكنها الشباك ، و كرر ذات الأمر في الدقيقة (59) بكرة متوسطة الارتفاع أمسك بها مانوني حارس سندرلاند بهدوء وثبات ،وهو نفس تعامله مع تسديدة ميكا ريتشارد في الدقيقة (65) ، ثم اخرج تسديدة أجويرو المفاجئة إلي ركنية في الدقيقة (67) .

 

في الدقيقة (70) ألقي بيلجريني بكل أوراقه ، حيث دفع بدجيكو وزاباليتا بدلاً من نيجريدو وريتشارد ، وأطلق دجيكو تسديدة قوية من أول لمسة له تصدي لها مانوني بصعوبة ، فيما قام جوستافو بوييت مدرب سندرلاند بإقحام جاردنر بدلاً من جياكيريني في الدقيقة (73)، ثم التيدور بدلاً من فليتشر في الدقيقة (76).

 

بلغ ضغط السيتي الهجومي أشده خلال الربع ساعة الأخير من المباراة ، في ظل تكتل دفاعي  من سندرلاند ، وشهدت الدقيقة (80) فرصة من دجيكو لكن رأسيته انحرفت عن مسارها نحو المرمي، أطلق بعدها كولاروف صاروخاً مر فوق عارضة الحارس مانوني في الدقيقة (81) ، فيما سدد جونسون  مهاجم سندرلاند كرة متوسطة القوة تصدي لها بانتيليمون (83).

 

محاولات السيتي المستمرة من أجل التعويض لم تسفر عن جديد ، لينتهي اللقاء بفوز سندرلاند بهدف نظيف ، ليرفع رصيده إلي (7) في المركز قبل الأخير من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ، فيما تراجع مانشستر سيتي للمركز السابع برصيد (19) نقطة.








I'm Not The Best But I'm Different

















ikràm mahbOulà GiiRl



 :ئءؤض343:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
همسة فرح
عضو برونزي
عضو برونزي


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 785
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 18/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: "قطط" سندرلاند تصطاد مانشستر سيتي في "إستاد النور" بالدوري الإنجليزي   الأربعاء نوفمبر 27, 2013 1:56 pm

يعططيكي العافيةة
يسلموو ♥~




ﻟﻢ ﺁﺗﻐﻴﺮ ، ﻭﻟﻦ ‫‏ﺁﺗﻐﻴﺮ‬ ..!
ﻓﻘﻂ ﺁﺻﺒﺤﺖ ﺁﻋﺂﻣﻞ ﺍﻶﺷﺨﺎﺹ ﻛﻤﺂ ﻳﻌﺎﻣﻠﻮﻧﻲ ..
* ﻫﻢ : ﺁﺣﺒﻮﻧﻲ ، ﺁﺣﺒﺒﺘﻬﻢ ♡ !
ﺍﻫﺘﻤﻮ ﺑﻲ ،ﺍﻫﺘﻤﻤﺖ ﺑﻬﻢ ♡ !
ﺁﻫﻤﻠﻮﻧﻲ ، ﺁﻫﻤﻠﺘﻬﻢ ♡ !
. . ) ‫لﻦ‬ _ ﺁﻧﺪﻡ _ ﻋﻠﻰ _ﻓﺮﺁﻕ _ ﺁﺣﺪ ♡ ! ( !(("=
* ﻣﻦ ﻳﺮﻳﺪﻧﻲ " ﺳﻴﺒﻘﻰ ‫‏ﺑﻘﺮﺑﻲ‬ ﺩﺍﺋﻤﺎ ّ ~!!(('=
ﻭﻣﻦ ﺗﺤﻠﻮ ﺣﻴﺎﺗﻬ ﺑﻔﺮﺍﻗﻲ ﺃﺗﻤﻨﻰ ﻟـه : ‫‏ﺁﺟﻤﻞ‬ _ﺁﻟﻠﺤﻈﺂﺕ ! 3/> ..






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ZamOna
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : العراق
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 9698
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: "قطط" سندرلاند تصطاد مانشستر سيتي في "إستاد النور" بالدوري الإنجليزي   الجمعة ديسمبر 13, 2013 12:59 pm

أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ
دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ
أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ
لك الشكر من كل قلبي


مواليد 1996/8/16 جمال لايوصف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"قطط" سندرلاند تصطاد مانشستر سيتي في "إستاد النور" بالدوري الإنجليزي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الرياضي :: قسم الرياضي العام-
انتقل الى: