منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  قصه بنت تبي تتزوج صدق البنات تطوروا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
мαтт ℓσνє
عضو سوبر
عضو سوبر


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1146
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/11/2013

مُساهمةموضوع: قصه بنت تبي تتزوج صدق البنات تطوروا   الأربعاء نوفمبر 20, 2013 8:51 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

قصه بنت تبي تتزوج

"

"

"


أبي أعرس ...... زوجوني :o 

نزلت هذهي الكلمات مثل الصاعقة على الأم


كانت صدمة لها


مع أن المفروض أن كل أم تفرح لما تسمع هالكلمة من واحد من عيالها


لكن سبب الصدمة كان أن هالكلمة ما صدرت من ولدها


لكنها صدرت من .... من ....


من " بنتها "


إيه " بنتها "


و الله النشبه




أنربط لسان الأم


دارت فيها الدنيا


قامت تهوجس


الولد نقدر نخطب له ... لكن البنت بنبحل بها


من وين بنجيب لها رجل !!!!!




" يمه ... ردي علي .. تكفين ... زوجيني "



صحت الأم من الهواجيس الساخنة ... القاتلة ...اللي أصابتها من الصعقة السابقة



كانت البنت تهز كتف أمها .. و تترجى فيها :


" يمه ... أفهميني ... أنا أبي أعرس ... "



لكن الأم ما قدرت ترد بأي كلمة


كانت بس تناظر في عيون بنتها و تقول بينها و بين نفسها :


" هذي اللحظة إللي ما عملت حسابها .... الظاهر بنتي كبرت و أنا ما أدري ... "



رجعت البنت و رمت بنفسها على الكرسي بكل إحباط و قالت :


" أنتم ليش ما تبون تفهموني .. أنا خلاص كبرت ... صرت كبيره .. عمري الحين فوق العشرين سنة .. يعني حرمه .... أفهميني يمه الله يخليك "



أخيراً تكلمت الأم و قالت :


" خلاص يا بنيتي ... فهمتك " ... و هي قاعده تفكر وشلون تبي تفاتح الأبو في هالموضوع ... لا المصيبه !!!!



قربت البنت من أمها و قالت :


" يمه وشهو اللي خلاص ... أنتي تحسبيني الين الحين بزر ... بتصرفيني ؟؟ .. أنا حرمه .. أنا الحين صرت حرمه .. و كل صديقاتي اللي معي تزوجوا ...
يمه الله يخليك حسي بشعوري "



و الأم مسكينة يتقطع قلبها على بنيتها .. و تقول في خاطرها :


" الله يعينك يا بنيتي .. كل هذا في قلبك و متحملته "



و البنت أستمرت في صراحتها ...


" يمه أنتي أكيد تعرفين مشاعر أي بنت في عمري .. و أنا ما طلبت شيء خطاء ..


طلبت العرس بس .. "



و هوجست الأم :


" العرس بس !! .. إيه هين بس .. هو العرس ينقال عنه بس ؟؟ !! "



و كملت البنت :


" يمه سامحيني على صراحتي


بس ما لي غيرك أفضفض له


أنتي لو تعرفين شلون إحساسي كلما فكرت في صديقاتي المتزوجات


أتخيل سعادتهم ... و أتصور شعورهم


فاهمتني يمه ؟؟؟ "




و قفت الأم في مكانها .. و حاولت إنها تكون صارمه عشان تنهي الحوار و قالت :


" خلاص يا بنت .. قلت لك خلاص ..


أنا فهمت و ماله داعي كل هالشرح


و إذا جاء أبوك تفاهمت معه ... أنتي تحسبين الموضوع سهل ..


بينجلط الرجال فيها "



قامت البنت من مكانها .. و واجهت أمها و قالت :


" لا .. ما بعد فهمتيني .. و لا حسيتي باللي أحسه


أنتي عايشه في نعيم .. أنا أشوفك كل يوم تروحين مع أبوي .. و أنا محرومه من هالشيء ..


تحسبيني ما أفهم .. ما أحس


أعرف شعورك لما تكونين مع الوالد "



و مسكت كتوف أمها بين إيديها و حطت عينها بعين أمها و قالت :


" يمه أفهمي ليش أنا أبي أتزوج .. "



الأم ما قدرت و دارت و جهها عن بنتها و قالت :


" يا بنت إستحي "



لكن البنت كملت كلامها :


" يمه المسأله ما فيها حياء .. هذي مشاعر طبيعية ..


كله كوم .. و منظر صديقاتي كوم ..


كل يوم أشوفهم الصباح يجيبونهم أزواجهم للكليه


و أنا قلبي يتفطر


أشوف أشكالهم مع رجالهم .. و أنقهر ..


و أنا كل يوم أركب مع السواق للكليه


يمه أنا كلي أحاسيس و مشاعر


يمه أفهميني عاد "




لكن الأم ما أستحملت


طاحت على الأرض مغمى عليها


و الظاهر إنها إنجلطت ..



جلست البنت على ركبتيها .. جنب أمها .. تحاول إنها تصحيها و هي تصرخ :


" يمه أفهميني ... أنا .... أنا .... أنا ....


أنا أبي أتزوج عشان





































علشان

ابي اركب قدام!!!!!!!!!! Crying or Very sad  :شسشيبسشيسيسي:  شسيؤسشيسيشسي 










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
мαтт ℓσνє
عضو سوبر
عضو سوبر


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1146
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصه بنت تبي تتزوج صدق البنات تطوروا   الخميس نوفمبر 21, 2013 8:25 am

ههههههههههه :شسشيبسشيسيسي:  -_- يخرب عقلك










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* مجنونهـ حبيبها *
عضو ماسي
عضو ماسي


ٱلبّـلـدُ : لبنان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1369
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصه بنت تبي تتزوج صدق البنات تطوروا   الخميس نوفمبر 21, 2013 9:26 am

هههههههههههههههههههههه 
حلوه ههههه 


حياهـ جديدهـ ...  
حب جديد ... 
ناس جديدهـ... 
قلب جديد .... 




والاهم سعاده دائمه .....




احبهـ موووووووت .... 
احبگ يا .....؟؟ 


~~W~~ 


حبگ سكن قلبي من سنين .... 
وراح يكمل السنين الجايهـ .... 


احبگ وما رح اتخلى عنگ كمان مرهـ ... 
احبگ يا وا..... ؟؟ 
يكفي لهون !: 


W+ N = LOVE FOREVER  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мαтт ℓσνє
عضو سوبر
عضو سوبر


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1146
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصه بنت تبي تتزوج صدق البنات تطوروا   الخميس نوفمبر 21, 2013 11:36 am

تسلمي










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فتاة بريئة
عضو فعال
عضو  فعال


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 305
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 30/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: قصه بنت تبي تتزوج صدق البنات تطوروا   الخميس نوفمبر 21, 2013 2:39 pm

هههههههههههههه والله الله يعطيها العافية ههههههه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصه بنت تبي تتزوج صدق البنات تطوروا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الترفيهي :: منتدى النكت والالغاز والضحك والفرفشة --
انتقل الى: