منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")

شاطر | 
 

 هل تتزوج /ي شخص وقبل كانت بينكما علاقه فيكم الخير ياشباب وبنات الموضووع مهم لنقاش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
єρσн σт♡ тηαтcυℓєя
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~
avatar

ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 19754
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 17/06/2013

مُساهمةموضوع: هل تتزوج /ي شخص وقبل كانت بينكما علاقه فيكم الخير ياشباب وبنات الموضووع مهم لنقاش    الأحد فبراير 02, 2014 12:45 pm


سؤالي هو

للشباب


هل تتزوج فتاه كانت بينكما علاقه سابقه

اقصد

(هل تتزوج فتاه كنت معها بعلاقه سابقه عن طريق مكالمات او مقابله وتطورت الامور الى الحب  )



للبنات 


(هل تتزوجين شاب كنتي معه بعلاقه سابقه عن طريق مكالمات او مقابله وتطورت الامور الى حب  )


هل اذا اتى شخص لخطبتك غيره توافقين او تنتظرين حبيبك ليأتي لخطبتك ؟



ارجوا من الجميع ابداء رأيه وبكل صراااحه من غير مجامله  ;) 




ايها العضو/ة 












الموضوع للنقاش شارك معنا 














في رائيك 














وابدع لنا 














من ابدعاتك 














لنكون معا 














اجمل بساتين من اروع الكلمات 














ولايكون غرضك زيادة في المساهمات 














فقط للوصول الى رتبه جديدة 














ممنوع الرد في قسم النقاش بردود سطحيه او ردود غير مناسبه مع الموضووع


























سووف تحذف 










فقط للتذكير صقصضثقصضث 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!*منتدى الملوك عشقي*!
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 15179
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج /ي شخص وقبل كانت بينكما علاقه فيكم الخير ياشباب وبنات الموضووع مهم لنقاش    الأحد فبراير 02, 2014 2:06 pm

اممممممم
انا راح اوفق اذا اجئ تقدملي طبعا
لان احس اذا كانت بينا علاقة سابقا
احسن ميشان كل واحد يفهم ثاني
وهيك يعني
هذا راي انا...




:arrow: :arrow: :arrow: :arrow: 



 :pale:  :pale:  :pale:  :pale:  :pale: 



:!: :!: :!: :!: :!: 


 
 :arrow:  :arrow:  :arrow: 



 :!:  :!:  :!: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~
avatar

ٱلبّـلـدُ : المغرب
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 38124
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج /ي شخص وقبل كانت بينكما علاقه فيكم الخير ياشباب وبنات الموضووع مهم لنقاش    الأحد فبراير 02, 2014 5:00 pm

هههه ليست لي اية فكرة  عن هذا الموضوع ولم تخطر ببالي قط

فلدي تفكير نسأل الله لنا ولك العافية ربما متضرر نوعا ما

انفض الزواج والارتباط بصفة عامة ولا احبذ الاختلاط

فماذا تتوقعين من انسانة مثلي هل تقول نعم ام لا ام ربما ام ماذا ؟

لا اعتقد اني قادرة على الاجابة عن سؤالكـ

لكن باختصار تام اؤمن بالقضاء والقدر بشدة

واعلم علما تاما ان خالقي سيوجهني لما هو فيه خير لي

الغموض يقتلني فماذا افعل ههه ؟

تحيآتي لكـ




لَدْيْ مْآ يْڪْفْيْ مْنْ آلْمْآضْيْ

وْيْنْقْصْـــنْيْ غْدْيْ



    وْلْمْ أمْلْڪْ مْنْ آلْذْڪْرْے   

      سْوْے مْآ يْنْفْعْ آلْسْفْرْ آلْطْوْيْلْ  




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البروفسير
عضو مؤسس
عضو مؤسس
avatar

ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 32327
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج /ي شخص وقبل كانت بينكما علاقه فيكم الخير ياشباب وبنات الموضووع مهم لنقاش    الإثنين فبراير 03, 2014 12:21 am

يسلمو اﻻيادى على روعه الموضوع
أنا بعتبرو شخصي كتير كتير كتير لأنو عن تجربة ( وتجربة مؤلمة جداً جداً ) ليست تجربة شخصة وإنما كما يقول المثل ((( ما متنا بس شفنا اللي ماتو ))))

وعلى شان هيك أنا ممكن أجاوب بشكل عام ومثالي

انو المهم الوفاق والوئام والمهم هو الحاضر بغض النظر عن الماضى





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RoboCool
مشرف متمييز
مشرف متمييز
avatar

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6673
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 02/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج /ي شخص وقبل كانت بينكما علاقه فيكم الخير ياشباب وبنات الموضووع مهم لنقاش    الإثنين فبراير 03, 2014 2:57 am

هل تتزوج فتاه كنت معها بعلاقه سابقه عن طريق مكالمات او مقابله وتطورت الامور الى الحب ؟
قبل أن أجيب بدوري أتساءل ببراءة: لماذا كانت العلاقة السابقة؟ لماذا كانت المكالمات؟ ولماذا كلمات الحب والشوق والأسئلة؟
ألم يكن القصد منها الوصول الى الزواج؟ أليس المفترض أن تكون نهاية كل علاقة الزواج؟ فهموني ان اخطأت؟
وعليه اجابتي واضحة: طبعا أقبل بل وأسعى لذلك إلا إذا كانت هناك ظروف تمنع مثل الظروف المادية
أو مشاكل مع الأهل أو عدم قبول الطرف الآخر.....الخ وإلا فعلى الرحب والسعة ولو أخطأت...
شكرا لك على الموضوع الهام المفيد جدا للنقاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاكسة بكيفي
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 8757
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج /ي شخص وقبل كانت بينكما علاقه فيكم الخير ياشباب وبنات الموضووع مهم لنقاش    الإثنين فبراير 03, 2014 7:36 am

انا اذا مارح وافق عليه ليش حبيته طيب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღٱكسجين الحبღ
عضو مؤسس
عضو مؤسس
avatar

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 22073
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 31/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: هل تتزوج /ي شخص وقبل كانت بينكما علاقه فيكم الخير ياشباب وبنات الموضووع مهم لنقاش    الإثنين فبراير 03, 2014 8:50 am

لا تعليق.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل تتزوج /ي شخص وقبل كانت بينكما علاقه فيكم الخير ياشباب وبنات الموضووع مهم لنقاش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد والحوارات-
انتقل الى: