منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سوداني شارك بمسابقة من سيربح المليون.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
رغد الصلاحي
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4922
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 17/05/2013

مُساهمةموضوع: سوداني شارك بمسابقة من سيربح المليون.....   الجمعة أبريل 11, 2014 8:41 pm


سوداني شارك في مسابقة من سيربح المليون ...

السؤال الأول :-
يقول المثل :- البركة في ......
1- القليل
2- الحمير
3- الكبير
4- السمين

السوداني قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبوا
100 % للجوιب رقم 1

قال:
ﻻﻻﻻ الجمهور مو دايم صح
نحذف إجابتين

حذف الكمبيوتر3 و 4 و بقى 1 و 2

قال السوداني خلنا نغطع الشك باليغين ونتصل بصديغ ..

الو :[كـيف الـحال إن شـιء الله بخـير]
أبو عصمان
كيف حالك
بشرنا عنك
كيف أيامك

خلصت الـ 30 ثانية

جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل ؟

السوداني قال :- أنسحب وآخذ
الـ 200 ريال وزي ما يقول المثل :
" البركة في القليل

.... "

مات القرداحي ...
وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وأصيب المخرج بسكته قلبية ... ولهسبب ألغوا البرنامج
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههہَ هُ ˛ =)):'( !


ساعود لكي يوما ما يا بلادي فإن لم أموتعلى أرضك فيكفي أن هذا اختياري







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!*منتدى الملوك عشقي*!
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 15181
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: سوداني شارك بمسابقة من سيربح المليون.....   السبت أبريل 12, 2014 2:09 am

هههههههههه..
يسلمو...




:arrow: :arrow: :arrow: :arrow: 



 :pale:  :pale:  :pale:  :pale:  :pale: 



:!: :!: :!: :!: :!: 


 
 :arrow:  :arrow:  :arrow: 



 :!:  :!:  :!: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آلَكوِنٌتُيّسًسًـــآ
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 25386
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 20/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: سوداني شارك بمسابقة من سيربح المليون.....   السبت أبريل 12, 2014 3:06 am

هههههههههههـ
شكـرآ


تصميــــــــــــــمي  :arrow:  :arrow:  :arrow:




 :arrow:  :arrow:  :arrow:  :arrow: 

 :arrow:  :arrow:  :arrow:


:arrow:  :arrow:  :arrow:

ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ  ღ
منورتيـــــــــــآ & مشــــــــرفتينـــآ
بتوقـــيعنــآ المتوآضـــــــع ^_^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انثى لايكررها القدر
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 29543
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: سوداني شارك بمسابقة من سيربح المليون.....   السبت أبريل 12, 2014 4:58 am

سلمت يمينك
على الطرح المتميز
يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت فلسطين
عضو مجتهد
عضو مجتهد


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 111
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: سوداني شارك بمسابقة من سيربح المليون.....   السبت أبريل 12, 2014 5:33 am

ههههههههههههههههههه

طرح حلو

يسلمو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hànàne
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 20068
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: سوداني شارك بمسابقة من سيربح المليون.....   السبت أبريل 12, 2014 6:15 am

ههههههههههههههههههه

يسلمو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الملوك
كبار مشرفي المنتدى
كبار مشرفي المنتدى


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 9847
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 29/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: سوداني شارك بمسابقة من سيربح المليون.....   السبت أبريل 12, 2014 7:20 am

ههههههههههههههههه

يسلمو

حلوة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سوداني شارك بمسابقة من سيربح المليون.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الترفيهي :: منتدى النكت والالغاز والضحك والفرفشة --
انتقل الى: