منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ريال مدريد بطلا لدوري الأبطال برباعية في شباك أتلتيكو بعد مباراة دراماتيكية‎

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
السلطان المشاغب
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 9671
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: ريال مدريد بطلا لدوري الأبطال برباعية في شباك أتلتيكو بعد مباراة دراماتيكية‎   الإثنين مايو 26, 2014 2:07 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الملكي يتوج بالعاشرة بعد لقاء مثير امام الروخي بلانكوس في نهائي لشبونة في البرتغال.


خاص - يوروسبورت عربية

توج نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم ببطولة دوري أبطال للمرة العاشرة في تاريخه على حساب أتلتيكو مدريد في نهائي قمة في الإثارة عاد به الملكي بالنتيجة بعد أن كان متأخرا بهدف نظيف إلى أنه فاز 4-1 على ملعب لشبونة وبحضور 34 ألف مشجع إلى العاصمة البرتغالية واستمرت المباراة إلى الأشواط الإضافية بقرار من راموس صاحب هدف الحياة.

وشهدت بداية اللقاء حذرا كبيرا من الفريقين، لكن المد الهجومي الملكي بدأ عن طريق بيل وبنزيمة تحديداً الذان بدا تهديد دفاعات الروخي بلانكوس لكن دون تهديد يذكر على مرمى كورتوا.

وحاول أتلتيكو مدريد في الدقيقة 8 أن يفتتح التسجيل عن طريق رأسية من غودين داخل منطقة جزاء ريال مدريد لكن الدفاع أحبر كوستا على إخراج الكرة إلى ضربة مرمى.

وشهدت الدقيقة 9 من عمر اللقاء خبرا سيئا لكتيبة المدرب سيميوني، حيث غادر النجم الأول للفريق دييغو كوستا أرضية الميدان بسبب الإصابة ليشارك بدلا منه أدريان لوبيز في الهجوم.

وتعرض رونالدو إلى مخالفة في الدقيقة 11 أصابت كارلو أنشيلوتي بحالة من الغضب على حكم اللقاء الذي لم يعلن عن شيء،.


وشهدت الدقيقة 13 مشاحنة كلامية قوية بين كوينتراو وغابي بعد ارتكاب البرتغالي مخالفة على لاعب أتلتيكو مدريد، ليتدخل الحكم واللاعبين لانهاء الخلاف قبل أن يتطور.

وحاول كارفاخال في الدقيقة 20 أن يكسر الرتم الحذر عن طريق عرضية حولها داخل منطقة الروخي لكن الحارس كورتوا أمسك الكرة دون عناء يذكر.

وارتكب غابي مخالفة على دي ماريا في مكان خطير لكن مودريتش أراد أن يفذها بطريقة مخادعة للحارس كورتوا لكن خطته لم تنجح في الدقيقة 22.

وشهدت الدقيقة 25 إنطلاقة خيالية من دي ماريا بهجمة مرتدة راوغ من خلالها عدد من لاعبي أتلتيكو مدريد قبل أن يتدخل عليه راؤول غارسيا من الخلف ليتلقى إنذار أصفر مستحق، إلا أن راموس تحصل هو الاخر على بطاقة صفراء بسبب مشاحنة ليس لها داعي مع لاعب الروخي بلانكوس.

واستمرت المباراة بأجواء مشحونة بين الفريقين، حيث بدى التوتر واضحا على الفريقين وعلى المدربين كذلك الحال، إلا أن الحكم كان على دراية كاملة بالمشاعر التي يكنها اللاعبين لبعض على أساس أن المباراة ديربي في إسبانيا.


وفي الدقيقة 31 استغل بيل تمريرة دييغو مينديز الخاطئة لينطلق نحو مرمى كورتوا ويقف تقريبا في موقف شبه منفرد لكنه يسدد خارج المرمى وسط حسرة كبيرة من لاعبي الاحتياط الجماهير البيضاء على حد سواء.

وفي الدقيقة 35 سجل دييغو غودين هدف التقدم لصالح أتلتيكو مدريد بعد خطأ قاتل من الحارس إيكر كاسياس الذي خرج من مرماه لابعاد الكرة، إلا أن غودين أرسلها ساقطة من فوق القديس ليعلن عن تقدم الروخي بلانكوس.

وكاد أدريان لوبيز أن يسجل الهدف الثاني في مرمى كاسياس في الدقيقة 40 عن طريق رأسية وصلته من ركنية نفذها غابي، إلا أن كرة النجم الإسباني علت العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 44 تدخل سامي خضيرة على فيا في وسط الميدان بقوة بعد فاصل مهائي من المارافيا ليعلن الحكم عن بطاقة صفراء للنجم الألماني العائد من الإصابة.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء حاول أتلتيكو مدريد حسم اللقب عن طريق هدف ثاني إلا أن هجمات الروخي بلانكوس كان يغلب عليها طابع التسرع لتذهب كلها دون خطورة.



345 345أشتاقُ إليكِ حتى وأنتِ في أحضان قلبي..345 345
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
Mý ĥũšbąńð łŐvê
اشراف الدردشة
اشراف الدردشة


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3129
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد بطلا لدوري الأبطال برباعية في شباك أتلتيكو بعد مباراة دراماتيكية‎   الثلاثاء مايو 27, 2014 3:36 am

يسلمو




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السلطان المشاغب
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 9671
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: ريال مدريد بطلا لدوري الأبطال برباعية في شباك أتلتيكو بعد مباراة دراماتيكية‎   الثلاثاء مايو 27, 2014 8:09 am

شكرا لمرورك



345 345أشتاقُ إليكِ حتى وأنتِ في أحضان قلبي..345 345
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريال مدريد بطلا لدوري الأبطال برباعية في شباك أتلتيكو بعد مباراة دراماتيكية‎
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الرياضي :: قسم الرياضي العام-
انتقل الى: