منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
لمسة أمل
المراقبة العامة
المراقبة العامة


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 19559
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 10/02/2014

مُساهمةموضوع: آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة   الأحد يونيو 22, 2014 7:40 pm


آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة

كَمـْ هو جميـــِلٌ مَعنــآإهــَآأ

لَكـِنً آلآجْمَـلـْ آنـْ نتَقَيًدَ بِهـَـآإ،

آنـْ نَقْتَنِعـَ بِفَحْوَإأهـــَآإ ~

آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة هيَ شَلآلآتــٌ تَسْقيــِ عُرُوقَــآأآ جَفَتــْ مـِنـْ مَعـَـإآنيـِ آلمَحَبًــة، نَزَعَتـْ عَنْهــَـأإ رِدَآءَ آلمَحَبَــة و آلأُخُوًة ، تَجَرًدَتـْ مِنـْ كُلـ مـأإ يَمُدُ لِلصَدَآإقـَـة و آلقَرَآأبَــة بِصـِلــَــة .

هِيَـ يَنـَآأبيعٌ تُنْعِشٌ آرْضَ آلعَلآإقَـآإتـْ آلإنْسَـآأنيــًة وَ تَرْويــ نُفٌوسـَآأ ظَمــْآى لِلحُبْ، لِلْإحْتِرَإآمــْ

آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة هِيَـ جُسُورٌ تَمْتَدُ عَلـى مِسَـآإحـَآأتـْ آنْمَحَـتـْ معـَإليمــُ آلفَرَحـْ مـِنـْ عَلـى مَلآمِحِهــَأآ، وَ تَرْبِطُ بَيْنـَ آرْكــآأنـِ تَشُتَـآإقُ للْثِقًــة ، تَحْلُمـُ بِيَوْمــْ ترَى آلحُلُمـَ فِيــهـِ حَقيــقَـة .




لِكُلــِ آنــْسَــآأنــِ مُحْتَرَمــِ ، ملـْتَزمــ فيــْ تَعـآأَمُلآتــِهـ معـَ آلنــآآَسْ

لِكُلـِ منـً يَرَى آنــً آلحيــَآأةَ آرْقَــ مـِنـْ مُجَرًدِ آيــآَمــِ تتَوَآلَـى فَتُصْبِحــُ مُمِلَــة يَنْتَظِرُ آلوَآحِدُ مِنــًإأ آنْ يَنْتَهــِي آليَومــَ لِيَعِيشَ غَدآأ وَ هوَ جـآأزِمُ آنــً غَدًآإ لَنـْ يَكونــَ آفْضـَلـْ !!

لِكُلــِ آنــْسَــآأنــِ يُؤمِنـُ آنـَ حُدودَهـُ تَنـْتَهيــ عِنْدَمــآَ تَبْدَأ حُدُود آلآخَرِينـْ !

لِكُلــِ فَرْدِ مُحِبــِ مُؤمـِنـِ مُحْتَرَمــِ و آلمهــِمُ آنــْ يَكونـَ آنْسـَـآنـآَ بِقَلْبـِه و عَقْلــِه ~|




لِآَنَـ مَصِيــر آلبَشَرِيــًة وآحِدٌ

لِآَنَـنـآ مِنـً آمـًة مُحَمَدْ صَلَـ آللـأـهـُ عَلَيـْهـِ وَ سَلًمـَ

لِآَنَـنـآ نَبْحَثْ دَآئمــَآأ عَنـْ آلسَعـَآإدَة فِي قُلُوبـِ بَعْضِنــَـإآ !

لِآَنَـنـآ كـَمـَـآأ نُدينــُ نُدَآإأنــْ ~|

لِآَنَـ دِينُنــَـآأ دينــُ آلمَحَبَـة و آلآحْتِرَآأمــْ ، دينــُ آلآحْتِرَآإأمـِ و آلصِدْقــْ




آبْتَسِمــْ فــِي وَجـْهـِ آخيــكـْ ،

قُلــْ كَـلِمــَـة تشرَحـُ آلنَفْسَ و تُذهبـُ آلغَمـَ عَنـِ آلقَلْبــْ !~

آصْفَـحـْ آلْيَوْمـَ عَنـْ مَنـْ ظَلَمَــكــْ بِآلأمْسْ |

آسْمَحــْ لِنَـفْسِكـَ آنـْ تُحبــْ ، آنـْ تُسْعِدَ لِتَسْعَــدْ ..

تَذَوًقْ حَلآإوَةَ آلآحْسَـإآنــْ وَ نِعْمــَةَ آلنِسْيــَـآأنـْ !





قَاآلَ تَعَاإلَى

" آلَمْ تَرَى كَيْفَ ضَرَبَ اللهُ مَثَلاً كَلِمَة طَيِبَة كَشَجَرَة طَيِبَة أَصْلُهَا ثـَآبِتٌ وَ فَرْعُهَا فِي السًمَاءِ"


قَآالَ رَسُولُ آللـأـَـه صَلَـى آللـأـَـهُ عَلَيْـهـِ وَ سَلًمَـ

" كُلُ سَلآمـِي مِنَ آلنـآسِ عَلَيْـهِ صَدَقَـة ، كُلٌ يَوْمـِ تَطْلَعُ فِيـهـ آلشَمْسٌ ، يَعْدلُ بَينَ آلآثْنَينِ صَدَقَة ، وَ يعـِنُ آلرًجُلُ عَلى دَآبَتِه فَيحْمِلُ عَلَيْهـَـآ ، آو يَرْفَعُ عَلَيْهـَـآأ مَتَـآعـُ صَدَقَـة ، وَ آلكَلِمـَة آلطًيِبَـة صَدَقَـة ، وَ كُلٌ خُطْوَة يَخْطوهـَآ آلـ آلصَلآةِ صَدَقَـة ، وَ يُميطـُ آلآذى عَنِ آلطَريقـِ صَدَقَـة "


آبتِسم ، لِقدر { آلله } وطِمئن قلبِک ،


فِ آقدآآر آلرحيم كُلِها خيرآ وآن آوجِعتک .
ييبلب ييبلب ييبلب
    

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49264
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة   الإثنين يونيو 23, 2014 1:10 am

كما قال المثل : " الكلمة الطيبة تخرج الحية من جحرها "

تسلممي اختي على الطرح

اثابك الله وجزاكي كل خير


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!*منتدى الملوك عشقي*!
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 15181
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة   الإثنين يونيو 23, 2014 1:52 am

الله يعطيك العافية عالطرح ...
وجعله في ميزان حسناتك يارب ...




:arrow: :arrow: :arrow: :arrow: 



 :pale:  :pale:  :pale:  :pale:  :pale: 



:!: :!: :!: :!: :!: 


 
 :arrow:  :arrow:  :arrow: 



 :!:  :!:  :!: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RoboCool
مشرف متمييز
مشرف متمييز


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6677
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 02/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة   الإثنين يونيو 23, 2014 3:10 am

الكلمة الطيبة بلسم للجروح وألفة للغرباء وتحية ووفاء للأحبة
جزاك الله كل خير على هذه النفحات المنعشة
وجعلها في موازين حسناتك


[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير بكلمتي
عضو مشارك
عضو مشارك


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 59
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 04/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة   الإثنين يونيو 23, 2014 3:39 am

طرح رائع وجميل
جزاكي الله خيرا
يعطيكي العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة أمل
المراقبة العامة
المراقبة العامة


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 19559
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 10/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة   الإثنين يونيو 23, 2014 5:00 am

مكوورين للمرور الجميل
والتعليقات الاجمل
نورتم وعطرتم ♥


آبتِسم ، لِقدر { آلله } وطِمئن قلبِک ،


فِ آقدآآر آلرحيم كُلِها خيرآ وآن آوجِعتک .
ييبلب ييبلب ييبلب
    

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انثى لايكررها القدر
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 29543
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 14/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة   الإثنين يونيو 23, 2014 5:13 am

جازاك الله خيرا
وجعلها في ميزان حسناتك
يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آلــْكـَلِمــَة آلطًيِبــَـة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الاسلامي العام :: القسم الاسلامي العام-
انتقل الى: