منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مشكلتي اريد حل ~..... لم اعد فقد انكسر قلبي سابقا ً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
єρσн σт♡ тηαтcυℓєя
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 19833
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 17/06/2013

مُساهمةموضوع: مشكلتي اريد حل ~..... لم اعد فقد انكسر قلبي سابقا ً    الأحد أغسطس 17, 2014 7:30 am

الســلآم عليكم ورحمه الله وبركاته ~...
حبيت اول من يفتتح مشكله بالقسم ~.. تكون بدايتها مسك ~..
مشكلتي ~.. عندي صديقه َ تعرفت عليها في احد المنتديات ~..}بدون ذكر اسم المنتدى 
وكانت كل شئ تعني لي َ 
كنا اكثر من الآخوات في البيت وكانت لي َ الصديقه 
التي تعرف بما داخلي دون ان اتحدث رغم انني لآاحب اشكي همي واحزاني شخصيتي غامضه جدا ً 
الآ انها تعرف مابي دووون ان اتحدث واصبحت تعلم انني لآاحب انني اتكلم عن نفسي او شخصيتي 
وهي تحكي عن مايجري بيها وانا اسمع بصدر رحب منها ووونحاول البحث عن الحلوول 
لم اقصد انني عندما كتبت اول موضوع انني اريد الذل لها لا اكيد 
لآاحد يقوول انني لآاثق بيها لآ اثق بيها شخصيتي منذ زمان لم تتغير َ لم اجد من يسمع لي 
لم اجد من حولي جميع من قربي منشغلون بآنفسهم بل اصبحت لآاعلم بما يجري لهم نعم هذة انا 
هادئه مع نفسي واحب الوحدة منذ في الصف اولى الآبتدائي لم يكن عندي صديقات َ~.. حتى لو تعرفت علاقتنا سطحيه جدا ً 
وكانت اجمل شئ حدث عندي اصبحنا مع بعض مدة سنه كامله 
لااقول سنتين مثلها بل اقوول سنه فقط 
وواعرف انها عندها ظرووف بحكم الدووله التي ساكنه فيها يووجد حرووب 
لكن بعدها انتهى كل شئ واصبحنا عادي جدا ً اننا لآنتحدث 
لآاحد يسآال انا من يبادر بسؤال اولآً 
اصبحت اعاتب واعاتب 
رغم انها تعلم وتقوول اعرف ووعلاقتنا اصبحت سطحيه وقلت لها 
لكنني اقسمت انني لن اعاتب من يرحل عن عالمي اقوول له وداعا ً مهما كنت 
اصبحت لم اعد اهتم بووجوودها كانه لم يحدث شئ 
انني لم اذكر لكم القصه بآكملها لكنني بالمختصر 
لم اعد بنفسي من جديد ~...
لم اعد كما كنت قبل 
اصبحت اهتم بظرووفها واقوول ان شااء الله تكون بخير رغم انها تكون متصل ولم تبادر بسؤال الآ مارحم الله الآ 
اذا ذكرت في حالتي في الجؤال كتبت عن الآهمال تكلمني 
وفي غيرها ايضا ً 
لم اعد فقد انكسر قلبي سابقا ً 
من قبل اشخاص لم اتووقع منهم 
الله يستر عليهم في دنيا واخرة 
سووف اتذكر ايجابياتهم فقط 
ربما رسموا الآبتسامه لي يووما ً 
رغم حزني الذي لم اخبرهم به  


اسفه على الآطاله 
وواذا لم يكن عندك اجابه لمشكلتي انا 
فقد اكتفى بدعوات لي 
فهذا اكبر بكثير 
 :pale: 
الله يعطيكم العافيه ~... على القسم الرائع 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أغاني الوفاء
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 8372
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي اريد حل ~..... لم اعد فقد انكسر قلبي سابقا ً    الأحد أغسطس 17, 2014 10:51 am

لعلني اليووم اختي اوصل لك شيء من رأيي في هذا الموضوع ولن اختصر الحديث وسأحاول ان اخرج كل ماعندي ..إن استطعت ذلك..


دائما ماأسمع عن قصص شبيها بهذه واتعجب من تكرارها بين الفتيات أكثر ...

ففي احد المنتديات التي كنت مسجلة فيها قبل تسجيلي في الملوك .. احد البنات وضعت موضوع لنقاش حول صداقة الأنترنت والصداقه البعيدة عنها اي الواقعية .. ومارأيك فيهما ..
ولن أكذب عليكِ وصل الحوار بيني وبينها اشده ... حتى كدنا نتعارك هههه .. هي كانت مع الصداقه النتيه كما اقول عنها .. وانا كنت ضد ..

كانت لاتريد التخلي عن رأيها رغم اني كنت اوضح لها .. وبالنهاية انا انسحبت لأني علمت ان البنت لن تقتنع ولوو جلسنا سنة ... وكنت اقول اختلاف الرأي لايفسد من الود شيئاً.. وانا احترمتها واحترمت رأيها ..


لكني اليوم سأهمس لكِ بشيء .. انا اتعجب من اطار الصداقة النتيه التي تتسع يوما تلو يوم ..

واتعجب من فتاة تخبر اخرى عن كل مايجول في بيتها وبثقة كبيرة جدا .... انا لاأقول انها قدتخونك ولكن قد يطلع احد اقاربها على مادار بينكم ..

قد تغيرها الدنيا ويأتي يوم وتهددك بما قلتي وارسلتي لها .. وقد ... الخ مما تعرفين ..

أنا اتفق مع الصداقة عبر النت ولكن في حدود وهي السلام السؤال عن الحال المناقشة ..ومالى ذلك دوون التوغل في الخصوصية ...

فكم من صديقة اعرفها ولاتعرف عني سوى امور بسيطة جدا جدا ... وانا احبها كصديقة واعزها .. لطالما هي تحت نظر عيني اليوومي ..

ولكن إن وقفت وعزمت الرحيل ... سأقف واودعها .. وادعو لها .. من كل قلبي ..

فأنا لم اعلم عنها الكثير الا ماوصل الي منها من امور طفيفة ..

وبهذا لأن اشعر بالأستياء الكبير جرّاء ذلك ...

هذا لايعني انها ليست صديقتي بل حبيبتي واختي الا ان ماجمعني بها هي لوحة الكيبورد وددت لو جمعتني بها الأيام وجها لوجه لأعلم من هي وانظر لها لأعلم ااستطيع سرد لها خصوصياتي ام لا ...

رأيي ومابخلت عليكِ بشيء رغم ان عندي المزيد ولكن .. كالعادة البطاريه فارغة للأسف لي عودة ان شاء الله .. العذر منكِ

تحيااتي




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : المغرب
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 38129
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي اريد حل ~..... لم اعد فقد انكسر قلبي سابقا ً    الأحد أغسطس 17, 2014 11:03 am

اشكركـ اختي الغآليـة على مشآطرة هذهـ المشكلـة معنـآ

/

|

الوحـدة ليست بسيئـة على الاطلاآق اتحدث من منطلق التجربـه

17 عآمـآ متفآديـة كثرة النقآشآت والصرآعآت متجنبـة كثرة الصدآقآت والعلاآقآت

اتحدث عن نفسي فعلني مثلكـ لاآ امتلكـ كثيرآ من الصديقآت

 او كمآ يقآل صدر تفرغ عليـه مآ يجول دآخلكـ ومآ يؤلمكـ

وجدت رآحتي في الابعتآد وتـجآهل مآ يدور حولي( العآلـم ككل )

لـكن هذآ الابتعآد والوحدة جعلاآني حزينـة . مكتـئبـة لاآ أعلـم

ابتسم من حين لاآخـر ونآدرآ مآ اضحكـ من القلب ..

لست هنـآ لاحكي قصتي ولاآ لان اعظكـ

تقبليهـآ كنصيحـة لكي لاآ تـصبحي مثلي ويـكون الاوآن قد فآت هه

/
|

كلمـآ ابتعدت عن المجتـمع اصبحت حآدة الطبآع و تعيسـة


لاآ تخـشي الفرآق فهي حيآة وليستت جنـة تنبني على الفرآق وليس على الوصآل



من التجآرب يتـعلم الانسآن ولولاآ التجربـة لمآ اصبحنـآ بهذآ التطور والتكنولوجيـآ التي نرآهآ اليوم


ان تـركـك احد اتركيه فالحيآة لاآ تقف عند شخص مـآ وان احبكـ حبيه ..


هذهـ الصديقـة التي تتحدثين عنـهآ لو كآنت مهتـمة بكـ حقآ مآ انقطعت عن مرآسلتكـ



لكآنت تسأل عنكـ وعن حآلكـ عن اهلكـ واعن اوضآعكـ  ..

لكآنت سندآ لكـ وشمعـة تنير ايآمكـ المظلمـة  وبهجـة تنسيكـ غربـة الليآلي

فالمثل يقول الصديق وقت الضيق


لذآ دعيـهآ لنفسـهآ ولاآ تتعلقي بأحد فالانسآن مصيره الابتعآد



سيعوضكـ الله بخير منـهآ ان شـآء



واني على يقين تـآم انكـ حينمآ تنسينـهآ سـتصبح ذكـرى جميلـة لاآ تنفع ولاآ تـضر


بآختصآر وجيز : ان تعمقت تتعبين وان تجآهلت تعيشين



اعتذر عن الاطآلـة



تحيآتي لكـ



..


لَدْيْ مْآ يْڪْفْيْ مْنْ آلْمْآضْيْ

وْيْنْقْصْـــنْيْ غْدْيْ



    وْلْمْ أمْلْڪْ مْنْ آلْذْڪْرْے   

      سْوْے مْآ يْنْفْعْ آلْسْفْرْ آلْطْوْيْلْ  






عدل سابقا من قبل ღشهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ في الأحد أغسطس 17, 2014 11:10 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49264
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي اريد حل ~..... لم اعد فقد انكسر قلبي سابقا ً    الأحد أغسطس 17, 2014 11:06 am

لي عودة للمشكلة وان شاء الله ساساهم بوضع الحل مع بقية الاعضاء


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أغاني الوفاء
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 8372
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي اريد حل ~..... لم اعد فقد انكسر قلبي سابقا ً    الأحد أغسطس 17, 2014 3:05 pm

اتمنى أن تقبلي عودتي لموضوعك عزيزتي ...

ولكن الآن باختصار الحديث حتى لاأطيل ثانيةً معك ...

الحياة جميله وممتعة .. وشقية أحيانا ههه...

تجمعنا بأناس وتتركنا ننقش مشاعرلهم في قلوبنا .. باختلاف الطريقة التي جمعتنا بها .. وبعد... نحس ان تلك النقوش والمشاعر تنغسنا وتؤلمنا اكثر مما تسعدنا ....

فلاتحزني من تلك الفتاة  والتمسي لها العذر لكي يرتاح قلبك .. قولي لم ترني .. لم تنتبه علي .. قد زادت مواجعها فلم  ترد ان توجعني معها ..

باختصار انظري للجانب المشرق من تلك القصة ... فقد كانت لكِ بديل حنان واهتمام عن من انشغلوا عنك ولوو لفترة صغيرة ..

لاأدري اذا فدتك بشيء ولكن سألجؤ الى الخيار الثاني ايضا ...


الله يكلل دربك سعاده فرح هناء .. وحب ..

الله يجعل حياتك ضياء ونور .. ويجعلها دائمة لوجهه تعالى ...

الله يحفظك وتعيشي في كنف ورعاية والديكِ الكرام ....

مع تمنياتي لكِ بالنجاح في حياتك العلمية والعملية ..

ولكِ دعوة في ظهر الغيب ان شاء الله تتحقق ...

تقبلي تحياات أختك المشاكسه صاحبة الردود الطويله ههه والمملة احياناً :

مروة ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✯ ملكة منتدى الملوك✯
مؤسسة منتديات الملوك
مؤسسة منتديات الملوك


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 21187
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 03/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي اريد حل ~..... لم اعد فقد انكسر قلبي سابقا ً    الإثنين نوفمبر 03, 2014 4:26 am

شكراا يغلق

الموضوع

لعدم الاهمية بيه


.لست مجبورة ان افهم الاخرين من أنا
فمن يملكـ مؤهلات العقلــ والاحساســ
ســ اكون امامه كــ الكتاب المفتوح...
وعليه أن يحس الاستيعابـــ
اذا طالــــ بي الغياب فاأذكروا كلماتيـــ ،واصفحوا لي زلاتي
نحن افاس لانحب الغرور..
لكن سمح لنا بالتباهي...
لاننا ملوكــــــــــ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشكلتي اريد حل ~..... لم اعد فقد انكسر قلبي سابقا ً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: طلب مسآآعدة-
انتقل الى: