منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الخطأ والصواب ..!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
دمعه وله
عضو متالق
عضو متالق


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 422
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 30/09/2014

مُساهمةموضوع: الخطأ والصواب ..!!   السبت نوفمبر 01, 2014 12:38 am

السّلام عليكم ورحمَة الله وبركاتُه
أسْعد الله أوقاتَكم بكُل خَير

.
أوجدنا الله في الحياة ، وأكرمنا بالعقل
ووضح لنا الخطأ والصواب ..
ليس عيباً أن نخطئ
ولكن العيب هو أن نعرف الخطأ ونستمر فيه
هذا هو الغباء الذي يوصلنا إلى محك لامحالة


كل شيء يبدأ صغيراً ........
..................... حتى الشر نفسه !


الطيور تميز ما يضرها ونحن البشر نعرف الخطأ ونستمر فيه !
ما الفائدة في إستمرارنا على الخطأ في حين أننا أدركنا أنه غير صائب ؟!
حتى إذا كان هذا الخطأ ،، يجعلنا سعداء ..
ففي النهاية سنجد طرق مسدودة
.
.
سأذكر عدة أمثلة عن أشخاص
يعلمون أن " ما يفعلونه خاطئ " لكنهم يرفضون الحقيقة


ريم ، فتاة لم تتعدة السادسة عشر ،
قد تعرفت على شخص عن طريق مواقع
التعارف في الإنترنت ، و إلى الآن تقوم
بمحادثته ف الماسنجر فقط ، مع إنها
تعلم وتيقن أن ما تفعله خاطىء ،
وحين يكلمها أحد بهذا الأمر ترفض
وتبدي رأيها بأن " حرام " لكنها
حين تفعلهَ ، كأن أحداً ، قد
مسح عقلها و معلوماتها ، !


،


خولة ، في حين الخروج من المنزل ،
تخرج " شعرها من الأمام " مع عباءة مفتوحة ،
و ترجع وهي بنفس الحالة ، تضع الميك آب " فول "
لوجهها ، لكن ، حين تقرأ موضوعاً في النقاش عن هذا
الأمر ، تبدأ بمعاضرته و إبداء آراء كثيرة ، و حين تفعله > :لاتعليق:


،


فاطمة ، شابة في العشرين من عمرها ،
ترفض كل من خطبها ، لأنهم أقل مقاماً ،
مع أنه ملتزمة بتعاليم ديننا ، و تعلم أننا كلنا
متساوين عند الله ..


،



هؤلاء ، أمثلة بسيطة ،
وهناك من يقوم بأشياء " أكبر "
لكنهم يعلمون بأنها خاطئة
.
.
- ماالذي يجعلنا نستمر في الخطأ مع علمنا أنه غير صائب ؟
- ما رأيك في من ينصح الآخرين وهو يفعل الخطأ نفسه ؟
- ما نصيحتك لهذه الفئة من الناس ؟
.
.
والآن أترك المجال لـ كيبوردكم
ولا تحرموني من مناقشاتكم و تقاييمكم و ردودكم
المجال لكم لتبدعوا و تسطروا بما يجول فـ [ قلبكم }
تحياتي لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعه وله
عضو متالق
عضو متالق


ٱلبّـلـدُ : عمان
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 422
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 30/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: الخطأ والصواب ..!!   السبت نوفمبر 01, 2014 12:39 am

سبحان الله
نخشي العييب والفضيحه ولا نخشى الحرام


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قَِــ»ـمَرٰهُمْ➢✾ℳiŞŞ❣
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : العراق
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 18069
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: الخطأ والصواب ..!!   السبت نوفمبر 01, 2014 5:27 am

صح كلامك هالفئه من الناس مشكله بحد ذاتهة
انا كنت هيك بس اتغيرت بعد فتره و ما رح ارجع متل قبل

برأي هدول متل ما يقول المثل عندنا نحنا المسيحين

هدول متل الكاهن الي يقول افعلو الذي اقوله و لا تفعلو الذي افعله انا
الهم حلال و لغيرهم حرام

يسلمو عالموضوع
ينقل لقسم النقاش





مع الاسف الاصدقاء طلعوا مناافقين



كيف تعمل ردود على المواضيع الجديده في المنتدى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!!أمبراطور منتدى الملوك!
مشرف سابق
مشرف سابق


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 8730
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 08/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: الخطأ والصواب ..!!   السبت نوفمبر 01, 2014 10:22 am

يسلمو
ع الموضوع





فــيـني شـــمــوخ غــارســــه شـــايــبــي غـــرس ..!!
ومــهـمــا يــجــــور الـــــوقـــت مــــا يـــمــيل راســـي...
ابــوي عــلـمـــنـي وانـــا حــــافـــظ الــــدرس..!!
ماأخـــــــــــــــالف ســــــــلم جــدي وســـــاســـــي....
انــــــا حـــمــســـت الــــــــعز في داخـلـي حــمــس..!!
وهــــيـــلت فنجــــــــانه وقــــــــندت راســـــــــــــي...


انا
احمد علي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
༻ مہٰشہگلہٰجہـے ༄
المشرف العــام
المشرف العــام


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6525
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 17/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: الخطأ والصواب ..!!   السبت نوفمبر 01, 2014 12:09 pm

بعين الله
زمن العجايب
هه والجاي احلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
السلطان المشاغب
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 9671
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: الخطأ والصواب ..!!   السبت نوفمبر 01, 2014 3:12 pm

 ماالذي يجعلنا نستمر في الخطأ مع علمنا أنه غير صائب ؟
لانه ما زال الفكر القبلي يسيطر علي العرب وهو الفكر الذي كان منتشر قبل ظهور الاسلام 
اي العصر الجاهلي وهو العلم بالخطأ مع العمل به 
- ما رأيك في من ينصح الآخرين وهو يفعل الخطأ نفسه ؟
بأختصار هذا شخص ينافق نفسه 
- ما نصيحتك لهذه الفئة من الناس ؟
اتق الله واتقن عملك 



345 345أشتاقُ إليكِ حتى وأنتِ في أحضان قلبي..345 345
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـٓلـآتـٍيφ بجَنٓونٰي«❞✫
المشرفة العامة
المشرفة العامة


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 13985
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 29/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الخطأ والصواب ..!!   السبت نوفمبر 01, 2014 3:22 pm

الله يعين الجميع 
هذا الزمن بده انتباه 
موضوع راقي 
يسسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخطأ والصواب ..!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد والحوارات-
انتقل الى: