منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صراع إنجليزي ثلاثي على مدافع برشلونة.. و"هوليجانز ضد السلفيين" محظورة في ألمانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
السلطان المشاغب
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : مصر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 9671
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 09/11/2012

مُساهمةموضوع: صراع إنجليزي ثلاثي على مدافع برشلونة.. و"هوليجانز ضد السلفيين" محظورة في ألمانيا   السبت نوفمبر 01, 2014 4:30 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


مباراة غرناطة فرصة للريال 



يسعى نادي ريال مدريد الى الاقتراب اكثر من فرق الصدارة عندما يشد الرحال مساء اليوم لمقابلة نادي غرناطة الاندلسي . 



ويدخل الريال  اللقاء بعد ان حقق ثلاث نقاط غالية في الجولة الماضية بتغلبه على غريمه التقليدي نادي برشلونة صاحب الريادة بثلاثة اهداف مقابل هدف في كلاسيكو العالم بفضل البرتغاليين كريسيتانو رونالدو والمدافع بيبي والفرنسي كريم بنزيما.



وتملك كتيبة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي 21 نقطة ويحتل المركز الثالث كما يأتي الميرينغي بعد الفوز الكبير الذي حققه في كأس الملك بفوزه على نادي كورنيا بأربعة اهداف مقابل هدف في ذهاب الدور الثاني والثلاثين.



وسيعتمد المدرب الايطالي على خدمات الرائع وافضل لاعب في العالم والحائز على جوائز الليغا قبل عدة ايام كريستيانو رونالدو بالاضافة الى الفرنسي كريم بن زيما.



وفي المقابل يدخل النادي الاندلسي اللقاء وهو في المركز الرابع عشر برصيد تسع نقاط ويأتي بعد التعادل الايجابي الذي حققه في الجولة الماضية خارج الديار امام نادي ايبار الباسكي بهدف مقابل هدف. 



ديل بوسكي يمنح كاييخون الفرصة 



في اطار سعيه لتجديد شباب لاروخا ألمح فيسنتي ديل بوسكي الى  ان خوسيه كايخون مهاجم نابولي ربما ينضم الى لاروخا لاول مرة قبل مباراتيه  الشهر المقبل امام روسيا البيضاء والمانيا. ويتصدر كايخون صدارة هدافي دوري ايطاليا هذا الموسم برصيد سبعة اهداف في تسع مباريات. 



واعترف ديل بوسكي الذي يعاني فريقه من قلة الاهداف في الاونة الاخيرة ان كايخون (27 عاما) لاعب ريال مدريد السابق يقدم اداء متميزا في الوقت الحالي.



وقال المدرب لدياريو دي لا روخا المجلة المخصصة للاروخا ي "نحن ندرك انه يقدم موسما جيدا مع نابولي.. فلماذا لا يضاف الى التشكيلة المقبلة للفريق.. لكننا لا نضمن انضمامه الى التشكيلة." 



وستلتقي اسبانيا حاملة اللقب على ارضها مع روسيا البيضاء ضمن المجموعة الثالثة من تصفيات بطولة اوروبا 2016 في 15 نوفمبر المقبل ثم تلتقي في مباراة ودية مع المانيا بطلة العالم بعد ذلك بثلاثة ايام. 



وبعد ثلاث جولات في التصفيات الاوروبية تتقاسم اسبانيا المركز الثاني في المجموعة بست نقاط مع اوكرانيا متخلفة بفارق ثلاث نقاط عن سلوفاكيا المتصدرة. 



وجمعت مقدونيا ثلاث نقاط وهي تحتل المركز الرابع في حين جمعت كل من روسيا البيضاء ولوكسمبورج نقطة واحدة.



الريال يعلن تعليق عقوبة زيدان مؤقتا 



اصدر نادي ريال مدريد بياناً رسمياً أوضح من خلاله بأنَّ المحكمة الرياضية قررت تعليق قرارها بخصوص إيقاف الفرنسي زين الدين زيدان عن مهام التدريب مؤقتا لحين اصدار الحكم النهائي بعد الطعن الذي قدمه النادي.

 

و اعلن البيان أنَّ المحكمة الرياضية قبلت الطعن الذي قدمه ريال مدريد في قرارها حول إيقاف زيدان ومساعده سانتياجو سانشيز وبهذا سيكون متاحاً للأخيرين مزاولة مهامهم بالتدريب بصورة طبيعية حتى إتمام دراسة المحكمة للإستئناف الذي قدمه مجلس النادي الابيض . 



وكانت المحكمة الرياضية مؤخراً قد أصدرت عقوبتها بشأن زيدان الذي ارتأت أنَّه مارس مهنة التدريب دون شهادات ووثائق تمنحه الحق بمزاولة المهنة. 



برشلونه يسعى لنسيان احزانه امام سيلتا 



يسعى متصدر الترتيب نادي برشلونة الى نسيان هزيمة الكلاسيكو عندما يستقبل ضيفه نادي سيلتا فيجو على ملعب الكامب نو.



يدخل البلاوجرانا اللقاء وهو في المركز الاول برصيد 22 نقطة وياتي بعد الهزيمة الوحيدة التي تلقاها الى حتى الان في الدوري وكانت امام الغريم التقليدي نادي ريال مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف، ويأمل المدرب الشاب لويس انريكي التي ستكون هذه المواجهة لها طعم خاص بالنسبة له نظراً لكونه درب الفريق الخصم في الموسم المنصرم الى تحقيق النقاط الثلاث والبقاء على صدارة الدوري نظراً للمتربصين من خلفه.



ويتفوق برشلونة في صدارة الترتيب على اشبيلية الذي يملك نفس عدد النقاط بفارق الاهداف فقط ، ويامل الهداف ليو ميسي في  العودة لتسجيل الاهداف بعد ان غاب عن التهديف في الاسبوع الماضي فيما سيكون البرازيلي المتألق هذا الموسم نيمار جاهزاً لمغازلة الشباك ومحاولة اللحاق بهداف الدوري رونالدو.



وفي المقابل يدخل الفريق الزائر اللقاء وهم في المركز السادس برصيد 16 نقطة ويأتي بعد الفوز الكبير على ضيفه نادي ليفانتي بثلاثة اهداف مقابل لاشيء.



العروض تنهال على بيكيه 



نؤكد  أن نادي برشلونة تلقى ثلاثة عروض من أندية تشيلسي، مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي للتعاقد مع المدافع  الدولي جيرار بيكيه خلال الفترة القادمة.



والعروض الثلاثة تتراوح قيمتها بين 24 إلى 27 مليون يورو ، حيث يرغب  البرتغالي جوزيه مورينيو في التعاقد مع جيرار بيكيه مثلما فعل في صفقة سيسك فابريجاس الذي ضمه مطلع الموسم الجاري من برشلونة، وبات أحد العناصر المؤثرة في تشكيلة "البلوز".



يشار الى  أن مورينيو يريد أن يكون بيكيه خليفة لجون تيري قائد الفريق اللندني الذي ينتهي عقده هذا الموسم، ومن المحتمل عدم التجديد له.



كما  أن نادي مانشستر سيتي يسعى لضم بيكيه في فترة الانتقالات الشتوية، بعدما تعثرت محاولات التعاقد معه مطلع الموسم الجاري، كما يرغب نادي مانشستر يونايتد في استعادة المدافع الفارع الذي رحل عن صفوفه مجاناً في صيف 2008، ليشارك في إنجازات الجيل الذهبي للبارسا.



انريكي يدعم سواريز رغم الكلاسيكو 



ساند لويس انريكي لاعبه لويس سواريز عقب تعرض مهاجم منتخب اوروجواي لانتقادات بسبب ادائه في الكلاسيكو  امام ريال مدريد. 



وخاض سواريز اول مباراة رسمية له مع برشلونة في اللقاء الذي خسره الفريق 3-1 في برنابيو عقب انتهاء ايقافه الذي دام لاربعة اشهر بسبب عضه للاعب منافس في نهائيات كأس العالم الماضية. 



وانتهى ايقاف سواريز قبل يوم من مباراة القمة الا انه لم يترك بصمة قوية خلال اللقاء وتم استبداله خلال الشوط الثاني. 



وعلى الرغم من اشتراكه في صناعة الهدف الاول الذي سجله نيمار وتهيئته لفرصة خطيرة لليونيل ميسي اضاعها الاخير فقد كان هناك ما يشبه الاتفاق بين كثيرين على ان سواريز افتقد للدقة وكان خاضعا لرقابة قلبي دفاع ريال مدريد وهما سيرجيو راموس وبيبي.



وتساءل البعض عن جدوى قرار انريكي بضم سواريز الى التشكيلة الاساسية الا ان لاعب وسط اسبانيا وبرشلونة السابق الذي امضى فترة مع ريال ايضا اكد ان اللاعب البالغ من العمر 27 عاما اقترب من الوصول الى افضل مستوياته على صعيد اللياقة البدنية.



وقال لويس انريكي خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة  سيلتا فيجو في الكامب نو  "انه في حالة جيدة للغاية ويتدرب بنفس الايقاع الذي يتدرب به بقية زملائه." 



واضاف "انه يشكل دعما كبيرا لتشكيلة الفريق. فكرنا في هذا خلال الصيف الماضي عندما قررنا التعاقد معه وسنرى هذا خلال الموسم." 



وكانت بداية سيلتا جيدة هذا الموسم تحت قيادة المدرب الارجنتيني الجديد ادواردو بيريتزو ويحتل الفريق المركز السادس عقب تسع جولات وبفارق ست نقاط عن الصدارة التي يحتلها برشلونة واشبيلية. 



وقال لويس انريكي "انها مباراة تتميز بالخصوصية ويجب الاعداد لها جيدا." 



واضاف "انها غريبة بعض الشيء لانني اعرف كافة اللاعبين جيدا." 



وتابع "انه فريق لا يخاطر ويسعى لاعبوه خلف الكرة ويضغطون عليك. انا في غاية السعادة بالطريقة التي بدأوا بها الموسم الحالي."



يتبع ...
(يرجي عدم الرد حتي انتهي)



345 345أشتاقُ إليكِ حتى وأنتِ في أحضان قلبي..345 345
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
آبڹ آڵآڪآبر ڪآڛرھٍمٍ
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : العراق
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 2185
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 22/02/2013

مُساهمةموضوع: رد: صراع إنجليزي ثلاثي على مدافع برشلونة.. و"هوليجانز ضد السلفيين" محظورة في ألمانيا   الخميس نوفمبر 13, 2014 11:54 pm

كلعآده آبداع

وطرح جميل

بنتظآر جديدك

ودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mý ĥũšbąńð łŐvê
اشراف الدردشة
اشراف الدردشة


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3129
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 11/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: صراع إنجليزي ثلاثي على مدافع برشلونة.. و"هوليجانز ضد السلفيين" محظورة في ألمانيا   الخميس فبراير 05, 2015 9:15 pm

يسلمو على الطرح




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
صراع إنجليزي ثلاثي على مدافع برشلونة.. و"هوليجانز ضد السلفيين" محظورة في ألمانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الرياضي :: قسم الرياضي العام-
انتقل الى: