منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليش اللي قلبه طيب دايم خسران ؟!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
صرخة الياسمين
مؤسسة منتديات الملوك
مؤسسة منتديات الملوك


ٱلبّـلـدُ : سوريا
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 11102
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: ليش اللي قلبه طيب دايم خسران ؟!!   الثلاثاء فبراير 05, 2013 4:54 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




ليش اللي قلبه طيب دايم خسران ؟!!

ابسألك يا دنيا وبعطيك عنوان
ليش اللي قلبه طيب دايم خسران
الله عالم بخافيا الناس واسراره
والله عالم بكل الطيب وعلومه
دومك تجيني مجروح واداوي جروحك
حتى كلمت شكر هانت عليك تقولها
نشوف في معظم الاحيان اشخاص كثيرين يساعدوا غيرهم من غيرمقابل
ونرى هذا الانسان انه ما ينتظر اعجاب ولا ثناء ولا مال لان الاجر العظيم عند الله سبحانه وتعالى
السؤال هو ليش كثيرمن ناس يستغلوا هذا الانسان في كل الظروف تقريبا
وما هي نظرتهم لهم...!!!!

ما مقياس الطيبه عند الجميع!!
وكيف تعطى الثقه الكامله لشخص غريب طلب مساعدتك
لان الانسان يعمل بالظاهر وليس الباطن....
من وجهة نظري اعتقد ان الان تعتبر الطيبه ضعف شخصية
وهذا غير صحيح تماما
بالعكس تجد هذا الانسان مرتاح تماما
وتجد قلبه يتسع للجمييييع




ولا ينتظر شكرا من احدا

السؤال ،،،هل تعتبر الطيبة ضعف شخصية ؟؟؟؟


أجمل ما في حبنا أنه ليس له عقل ولا منطق.... أجمل ما في حبنا أنه يمشي على الماء ولا يغرق



لا أحد يشتاق اليك مثلي
ولا أحد يحتاج لك أكثر مني
ولا أحد يخفق قلبه خوفا عليك مثلما يخفق قلبي


فأرجوك كن بخير فقط من اجلي





















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
مها فواز
عضو VIP
عضو VIP


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1832
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 25/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ليش اللي قلبه طيب دايم خسران ؟!!   السبت مارس 15, 2014 3:52 pm

لا طبعا
اذا تتفاخر الناس بقسوة قلوبهم تفاخر انت بانسانيتك




لَـــــــــوْ انّ السعَآدة بِيديّ ،
لمَآ جَعلتُ أحداً يَنامُ حزِيناً







* ثمة غُرباء أجمل من ألف قريب () !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دموع الشوق
عضو مبدع
عضو مبدع


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 1631
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 20/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ليش اللي قلبه طيب دايم خسران ؟!!   الثلاثاء مارس 18, 2014 6:03 am

الطيبة ابدا ما هي بضعف
زمثلما يقول المثل

الطيبة ليست غباء بل نعمة يفتقدها الاغبياء





[b]صافية
، ندية ، رقيقة ، مؤثرة ، يقال أنها وظيفة



لا بد منها لتطهير العين من الشوائب أنها أصدق التعابير .

من منا لا يعرفها ...من منا لا يعشقها أو يخافها ...
من منا لم يحاول التخلص منها ...
والاهم من ذلك من منا لم يثمل من مذاقها الحاد والمالح في ليالي الوحدهـ أو أوقات الفرح وكذلك الحزن ..
أجل هي و دون منازع ،رفيقات دربنا وكاشفة خبايا صدورنا إنها بلورات.
بل مأسات نطرحها رغماً عنا وربما رغما

انهـــــــــــــــــــــآآ بلورات الدمـــــــــــــــــــــــوع

[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشاكسة بكيفي
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 8758
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: ليش اللي قلبه طيب دايم خسران ؟!!   الثلاثاء مارس 18, 2014 8:45 am

بالعكس الطيبة صفة عظيمة القليل يتمتع بها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شكسبيرة
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3637
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 04/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: ليش اللي قلبه طيب دايم خسران ؟!!   الجمعة مارس 28, 2014 3:58 am

ﺷﮑړُﺂ ﻟﮑ ﻋﻟـﮯ ھَہّذ آﻟآﺑﮃﺂﻋ ﺂﻟړُﺂﻗ̮ـ̃ﯾ
ﺂﻟﻧﻗ̮ـ̃ﯾ آﻟﺻآﭬﯾ

ﺑۆړُگـﭠ ﭴھَہّۆﮃﮑ ۆ ﺑآﻧﭠﻅآړُ
ﺑآﻗ̮ـ̃ﯾ ﺂﺑﮃآﻋآآﭠگـ ﻋﻟـﮯ ﺂפړُ ﻣ̝̚ﻧ آﻟﭴﻣ̝̚ړُ

ﮃﻣ̝̚ﭠ ۆ ﮃﺂﻣ̝̚ ﺂﺑﮃﺂﻋگـ ﻋﺂﻣ̝̚ړُُُ ﻟﻣ̝̚ﻧﭠﮃـﮯ آﻟﻣ̝̚ﻟۆگـ

ﭠﺣﯾﺂﭠﯾ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yassmine.mimi
عضو ذهبي
عضو  ذهبي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 971
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: ليش اللي قلبه طيب دايم خسران ؟!!   الثلاثاء أبريل 01, 2014 10:49 am

يسلمو


لو كنت أملك الدنيا ومافيها لكانت تلك هديتي بكل امتنان

لكني لا أملك سوى قلب بسيط يحمل لك كثيرًا من العرفان

أهديه إليك في يومك الحالي نابضًا بالصدق مع أحلى الأماني
 


                           :يشسؤششسيبشيب:                       :يشسؤششسيبشيب:                      :يشسؤششسيبشيب: 




تعرفوني كي نكون فرحانا مي بصح ماتعرفونيش كي نزعف مالا نصيحا كي نكون غاضبة مجوجش في طريقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليش اللي قلبه طيب دايم خسران ؟!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد والحوارات-
انتقل الى: