منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كن حقير قليل ادب ..!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مو مغرورة فهمو كح
نائب المدير العام
نائب المدير العام


ٱلبّـلـدُ : الامارات
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 19883
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/08/2014

مُساهمةموضوع: كن حقير قليل ادب ..!!!   الأحد أبريل 19, 2015 12:29 pm

كن حقير .. قليل أدب .. وإحذر أن تكون ذا خلق ..!!هكذا هم الناس دوماً .. يفسروا طيبتك وتعاملك برفق معهم على أنه ضعف ..هكذا يظن الكثير ... وعلى هذا المقياس يعاملك الناس .....!!عندما تتنازل عن حق لك ... فقط لكي لاتؤذي مشاعر الشخصالآخر ... أطلقوا عليك لقب الضعيف ....وصرخوا في وجهك ..ألا تستطيع أخذ حقك منه ...؟ ... كم أنت جبان ...لم هذه النظرة ؟عندما تعطي شيئاً مما تملك لأحد ما ... ليس لشئ بل رغبة في عدم إحراجه ... فسر ماعملت بأنه ضعف ..عندما تصفح عن من أخطأ عليك ... فقط لكيلا تدب الكراهية بينكما ... قيل عنك الجبان ....!!عندما يكشر البعض عن أنيابه باتجاهك ... وتقابلهم بالإبتسامة... قيل عنك لايملك سواها ...!!عندما تتلطف ،، ف بالأسلوب تستخدم العبارات الرقيقة تجاه الآخرين ....... قيل عنك مراوغ ..!!إذاً .. فإليك بالحل الوافي .. والدواء الشافي ..والجواب الكافي..وإنتظر النتائج ...فلتقل أدبك ... وتتهمج في أسلوبك ... وتسلب الآخرين حقوقهم إضافة إلى حقك ...وتكشر عن انيابك في ظل الآخرين متبسمين ... ولاتعطي بل تمنع ... ولاتتهاون بل تصرخ ...ولاتغفر الأخطاء بل أنعت منفعلها وعليك بالزجر فإنه له وجاء... !!وإستخدم أقبح العبارات في النقاشات .. وتلفظ بأوقح الألفاظ في الحوارات ...!!عندئذ ... سيعمل الآخرين لك ألف حساب ... سيخافوا منك ... سينتظروا ردة فعلك ...لن يحاولوا إيذائك ولو بكلمة ... يترقبون ماتريد .. ينفذون دون طلب ...هكذا هو مجتمعنا ... يأبى بأن نكون ذا أدب وإحترام .. !!ويحرضنا على أن نكون من ذوي الكره والإنتقام .. !!]وانتوا ! شرايكم بهل الموضووع !!?:0152:


أنا اليَد التي باتت ممتدة طويلاً وطوتها خيبات الأصدقاء. وخيانات من احببتهم..‼
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
RoboCool
مشرف متمييز
مشرف متمييز


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6677
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 02/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: كن حقير قليل ادب ..!!!   الأحد أبريل 19, 2015 12:51 pm

صدقت واصبت واجدت
ولولا تعاليم ديننا الحنيف لكانت الطامة اكبر
فالمسلم مطالب بتوطين نفسه على الخير حتى ولو اساء الناس
وتصوروا لو كل من يتأذى من احد يرد عليه الصاع صاعين كيف ستصبح الحياة؟
وفي عصرنا هذا انقلبت القيم والموازين وصارت الاخلاق كما قلت
كل شيء صار بالمقلوب والمعكوس ... فهل نسير مع التيار ام ماذا؟
يعطيك العافية ع ها الموضوع المهم جدا
وحقه ان يكون في قسم النقاش اذا كان قصدك ان يناقشه الاعضاء
وشكرا جزيلا لك ع ها الفرصة الطيبة



[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قَِــ»ـمَرٰهُمْ➢✾ℳiŞŞ❣
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : العراق
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 18069
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: كن حقير قليل ادب ..!!!   الأحد أبريل 19, 2015 1:58 pm

كلامك صحيح المجتمع يحتاج هيك نوع من البشر
لكن الناس لا تملك سوا السنتها لذلك لازم ما نهتم
اضافه انو اذا كنا قليلي ادب و لا نغفر الاخطاء و نتلفظ بآسوأ العبارات و نسلب حق غيرنا
هاد راح يغضب ربنا و مستحيل نعيش حياة طبيعيه بغضب الرب 
لذلك لازم نلتزم الصمت و لا نهتم و نعمل على ارضاء ربنا و ليس ارضاء من حولنا 
و بذلك نعيش حياة جميله و على قوله المثل (طنش تعش تنتعش) 


طرح جميل يعطيكي العافيه
يسلمو





مع الاسف الاصدقاء طلعوا مناافقين



كيف تعمل ردود على المواضيع الجديده في المنتدى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك


ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49264
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: كن حقير قليل ادب ..!!!   الأحد أبريل 19, 2015 4:23 pm

بالعكس الشخص الطيب نادر واستثناء في زمن تشابهت فيه الاقنعة ،جماله وقوته في طيبته لانه لايعرف الكره ولا الانتقام ولاالخداع لقلبه طريق تجده في راااحة مهما صار فقط لانه يملك قلبا طيبا وضميرا حي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!!آلُشُۆقَ جٍآبْگ!
مشرف متمييز
مشرف متمييز


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 5480
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 10/10/2014

مُساهمةموضوع: رد: كن حقير قليل ادب ..!!!   الأحد أبريل 19, 2015 4:39 pm

الله الله الله عليك
صحي الله بدنك
وحفظك من كل شر ع
هاذ الموضوع المميز
واكتر من مميز !!
الطيبين ذي الايام عمله نادره^_^
تقبلي تحياتي هازال


نعيب زمانناوالعيب فينا ** ومال زماننا عيب سوانا
ونهجو ذا الزمان بغير ذنب ** ولو نطقالزمان لنا هجانا
وليس الذئب يأكل لحم ذئب ** ويأكل بعضنا بعض عيانا

............

يا من تبجحَ في الدنيا وزخرفِها … كنْ من صروفِ لياليها على حذرِ
ولا يغرنكَ عيشٌ إِن صفا وعفا … فالمرءُ غررِ الأيامِ في غررِ
إِن الزمانَ إِذا جربْتَ خِلْقَتَهُ … مقسَّمُ الأمرٍ بين الصفوِ والكدرِ

.........

فالدهرُ يخدعُ بالمنى ويغضُّ إِن … هنَّى ويهدمُ ما بنى ببوارِ
ليس الزمانُ ولو حرصتَ مسالماً … خُلُقُ الزمانِ عداوةُ الأحرارِ


[center]منوره توقيعي سلوا ^ـ^[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
єρσн σт♡ тηαтcυℓєя
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 19833
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 17/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: كن حقير قليل ادب ..!!!   الأحد أبريل 19, 2015 5:00 pm

صحيح كلآمك واقع نعيشه اصبح كل من رد وقابل بالآحسان شخصيه ضعيفه 
ومن َ يعطينا وويتفهم موقفنا يصبح عندنا لآ شئ 
وويحترمنا ويقدرنا اصبح مجرد شخصيه مهزوزة وضعيفه َ 
ووكلما اعطى يقابل بالآساااءة له بسبب طيبه قلبه ونسيانه 
وويتمالك نفسه في بعض من المواقف َ اصبح شخص يستهان به َ 
مهما فعل وعطى وقدر َ 
|~..|~..
قلب حنوون رغم مانفعله به َ كما هو قلب لآتلووثه حقارة كبقيه القلووب 
الي تتواجد معك وانت تعلم في تصرفاتها َ
هذا الكلام الذي كتبته كتبته لشخصيه حنونه واقسم كلآمي ظهر تلقائي بدوون افكر مااذاا اكتب َ 
رغم اني مالآاعرفها اصلن الشخصيه الحنونه َ 
ليس يربطني بيني وبينها غير شرح الدرووس فقط لاغير 
ووايضا هناك قلب حنون جدا في ارض الوواقع ربي يحميه وويحفظه من كل شر 
قلبب ابيض في داخله قلب الله لم يرزقه جمال خارجي لكنه رزقه بشئ اكبر من كل شئ َ 
وولسان جذاب وومريح َ 
ووهذا شخصيه ثانيه َ حنونه 
ووايضا هناك شخصيه احببتها بكل صدق مني اعتبرتها مثل امي َ بغض النظر عن ماذا جرى في النهايه الآمر لكنني لازلت احبها 
تصف مثل هالصفات َ ووجميله اللسان َ 
لكن ........................................... لكن بااقي الكلآم سووف يكون عميق في داخلي َ 
لانه سووف يفتح لي ابوواب كثيرة َ 
كل الشكر لك ِ ووعلى رووعه وجمال موضووعك احسنت ِ الآختيار اسجل اعجابي بآآختيارك الراقي 
وننتظر الجديد منك ِ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة أمل
المراقبة العامة
المراقبة العامة


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 19559
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 10/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: كن حقير قليل ادب ..!!!   الإثنين أبريل 20, 2015 5:26 am

ااخ هاذا الزمن زمن البع والالوان
كل انسان بيفسر متل مابدو لكن معك حق الزمن هادا بيحكو انو الطيب مابيضل عايش فيه
والقويي هو الي بيعيش
لكن الانيان يعييش حياة في رضضى الله عز وجلل
وفي حدود يعني مواقف تحتاج طيبة ومواقف تحتاج قوة
لكن قوة مع صبر ليس قوة بدون تفكير
اشكرك غاليتي على الطحر الجدا مميز وعجبني
تسلي


آبتِسم ، لِقدر { آلله } وطِمئن قلبِک ،


فِ آقدآآر آلرحيم كُلِها خيرآ وآن آوجِعتک .
ييبلب ييبلب ييبلب
    

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كن حقير قليل ادب ..!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد والحوارات-
انتقل الى: