منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالصور اكتشف أغبى الأسئلة التي طرحها العرب على "جوجل"!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
AXEIL
المشرف العــام
المشرف العــام


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 9595
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: بالصور اكتشف أغبى الأسئلة التي طرحها العرب على "جوجل"!   الجمعة أكتوبر 02, 2015 11:38 am

ههههههه رووووعة
وهل ياتي من العرب سوى الغباء؟؟
ألم يقلها ابن خلدون :
اذا دخل العرب الى اوطان ما اسرع اليها الخراب
هذه اوطان ومابالك بالنت وغوغل العظيم؟؟؟!!
يعطيك الصحة والعافية
وشكرا جزيلا الك





أسوأ ما في الإنسان استغلاله لأخيه الإنسان
وأحيانا بصورة قذرة وبشعة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
AXEIL
المشرف العــام
المشرف العــام


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 9595
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: بالصور اكتشف أغبى الأسئلة التي طرحها العرب على "جوجل"!   الجمعة أكتوبر 02, 2015 12:41 pm

moufid 21 كتب:
و قال ابن خلدون (( إن العرب لا يتغلبون إلا على البسائط ))
من هم البسطاء الشعوب الضعيفة القوي منكم ياكل العضيف فهاذا حال العرب
و العرب مزال عاايشين فى قدم الزمان و يدفعون على انفسهم بقول وصف الله تعالى العرب المسلمين بأنهم خير أمة ، في قوله تعالى (( كنتم خير امة أخرجت للناس ، تأمرون بالمعروف و تنهون عن المنكر))-سورة آل عمران/110- . و ما حملهم أيضا مسؤولية تبليغ رسالته إلى البشرية جمعاء ، و ما وعدهم أيضا بالنصر المؤزر ،و التمكين في الأرض ، في قوله تعالى : (( و عد الله الذين آمنوا منكم و عملوا الصالحات ليستخلفنهم في الأرض ، كما استخلف الذين من قبلهم ،و ليمكنن لهم دينهم الذي أرتضى لهم ))-سورة المائدة /9- . و لاشك أن أمة لا تتغلب إلا على البسائط ، لا يمكن أن يصفها الله تعالى بتلك الصفات ، و لا يُحملها تلك المسؤوليات الجسام ، و لا يعدها بتلك الانتصارات و التمكين في الأرض، و بما أنه وصفها و وعدها بذلك ، فلا شك أنها أهلا لذلك .

فاين العرب اذن مم يقع فى فلسطين من تهويد القدس و تدنيس القدس فاين العرب من شعوب تبيد في بورما
فاينكم يا عرب فاينكم يا من قال الله تعالى (( كنتم خير امة اخرجت للناس )) فينكم يا خيرة امة
هذا هو سؤال الذي يطرح نفسه اين خيرة امة اخرجت للناس
فالله تعالى لا يحكي على العرب بل يحكي على المؤمنين
من يضعون الله فى قلوبهم
فلا تضحكون على انفسكم
و قال الله تعالى(( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ )) {الرعد:11}

الله تعالى يزيل نعمة أنعم بها على قوم من عافية وأمن ورخاء بسبب إيمانهم وصالح أعمالهم حتى يغيروا ما بأنفسهم من طهارة وصفاء بسبب ارتكابهم للذنوب وغشيانهم للمعاصي نتيجة الإعراض عن كتاب الله وإهمال شرعه وتعطيل حدوده والانغماس في الشهوات والضرب في سبيل الضلالات.

هل العرب يقتلون بعضهم البعض و الكفار يصعدون الى القمر و يكتشفون و يصنعون الدواء و الغداء و السلاح و حنا نستهلك و نقول نحن خيرة امة اخرجت للناس
خير امة اخرجت للناس تعمل في الخفاء و يوم ما ستضهر
اليوم الامة الفاسدة تغلبت على الامة المصلحة
من يرى منكم منكر فل يغيره بيده او بلسانه او بقلبه و هو اضعف الايمان
اليوم خير امة اخرجت للناس لا حولة و لا طاقة له الا بالله العالي العظيم
هذا هو اخرى زمان يقول المثل الجزائري يا سعدو من حكم دينه يوم اختلفت الاديان

فلا اطيل الكلام  احسن انى القلب معمر و لا طاقة لنا


تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطره


أخي في الله أنا حقا آسف ان خرجتُ عن الموضوع في ردي
وتحدثتُ عن مقولة ابن خلدون والخراب وغيره
لكن الذي قصدته ليس ذم العرب كاصل اوعرق او دم او امة
بل قصدي ذم افعالهم في العهود الاخيرة
وخاصة منها كما تفضلتَ البعد عن الدين وتطبيق شريعته
وهو ما سبب لهم كل المآسي التي يعانون منه في كل المجالاات
وكما قال احد العلماء: لن يصلح آخر هذه الامة الا بما صلح به أولها
ولن يصلح أمر الأمة الا بصلاح علمائها وحكامها
ونحن نرى اليوم الفساد امتد حتى العلماء وما بالك بالحكام
خذ مثلا علماء السوء الذين نادوا بجهاد النكاح في سوريا والعراق
اللهم اجعل خاتمتنا وخاتمة هذه الامة خيرا
شكرا جزيلا الك اخي ع كلماتك الطيبة وردك الحلو





أسوأ ما في الإنسان استغلاله لأخيه الإنسان
وأحيانا بصورة قذرة وبشعة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
لمسة أمل
المراقبة العامة
المراقبة العامة


ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 19559
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 10/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: بالصور اكتشف أغبى الأسئلة التي طرحها العرب على "جوجل"!   الجمعة أكتوبر 02, 2015 2:28 pm

هههههههههههههه

اعتق في اغبى من كدا

ربي يصبرنا على حالنا هه

يسلمو للطرح المثير 

اختياركك موووفق


آبتِسم ، لِقدر { آلله } وطِمئن قلبِک ،


فِ آقدآآر آلرحيم كُلِها خيرآ وآن آوجِعتک .
ييبلب ييبلب ييبلب
    

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
єρσн σт♡ тηαтcυℓєя
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~


ٱلبّـلـدُ : السعودية
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 19833
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 17/06/2013

مُساهمةموضوع: رد: بالصور اكتشف أغبى الأسئلة التي طرحها العرب على "جوجل"!   السبت أكتوبر 03, 2015 1:34 am

عن نفسي ماراح انصدم من الآسئله على القوقل المسكين هه 
لانه للحد الحين هالآسئله تتواجد َ 
هههه ووعجبتني اخر فقرة من الطرح مات الله يرحمه ومتى الدفن ؟؟ هه 
يسلمو على الطرح َ والله يعطيك العافيه 
ومآآلووم القووقل اذا توقف هه 
+
العآآم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور اكتشف أغبى الأسئلة التي طرحها العرب على "جوجل"!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: القسم العــــام-
انتقل الى: