منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +مومغرورةفهموكح
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")

شاطر | 
 

 كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مو مغرورة فهمو كح
مـديـرة عـامـــة ~
مـديـرة عـامـــة ~
avatar

ٱلبّـلـدُ : الامارات
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 20277
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/08/2014

مُساهمةموضوع: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الخميس أبريل 07, 2016 10:47 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

 


مسائكم \صباحكم سعاده وافراح
وها نحن اليوم يرسو بنا المطاف هنا من جديد
وعبر رحلة كانت رائعة لنعود بها بفارسه الحروف
ومروض الكلمات ليكون بين ايدينا والاجابة على
أسئلتنا 
ضيفتنا اليوم مختلفه بكل شي
بأسلوبها الراقي وتعاملها الجميل وفكرها الكبير
وحرفها الماسي وكلماتهاالتي تطربتناحين نثرتها

فهـي من تنثر العبير والريحان وترسم الابتسامة
على الجميع بروح الاخوة والطيب بكل عنوان
أرتدت التميز ليكون ردائه الذي يطوقها
ولبست تاج الابداع ليكون عنوانها
تصنع  الصعب بحكمة
لاتتركـ  مجال للفشل في حياتها
ولاتركت مجال للتقيد في طريقها
نسجت الجمال بكل اتقان
ضيفتنااليوم
هـيــ .الغاليـة على قلوبنا جميعا
مـشـرفتـنا 

♥нιвαт мαℓιкα♥


فاهلا ومرحبا بك اختــي الغاليــة
اولا تفضل اجلس


هذا


ولاهذا


اختار الي بيعجبك منهم
ههههههههههههههههههههه
وهذه العصيرات تفضل



ونبدى بأول سؤال 
بطاقتك الشخصيه

اسمك :بلدك:عمرك:هواياتـك: 

والله يعينك على الاعضاء
لي عوده اكييييييييييد
اتمنى لك وقت ممتع ياغاليـة
ربي يسعدك







من الآن فصاعداً لن أشتم أعدائي.. ولكني سوف أقول لنفسي هذا ما خلفته ورائك يا حذائي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
فلسطيني خاوة
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6630
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 25/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   السبت أبريل 09, 2016 6:55 am

له له له مين حذف سؤالي .؟؟؟؟ ليش فيه اش غلط ... لكن برجع اعيده ...

(ليش انتي واختك قليلات ادب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!حٰارقتہٰهم ⋚ كح
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

ٱلبّـلـدُ : الامارات
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 5074
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 13/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   السبت أبريل 09, 2016 11:25 am

ραℓєѕтιηιαη кнασн كتب:
له له له مين حذف سؤالي .؟؟؟؟ ليش فيه اش غلط ... لكن برجع اعيده ...

(ليش انتي واختك قليلات ادب)
... لاننا لقينا كثير مثلك من قليلي ً لادب ت.ت



.
.
.
لِـ. #نفسّيِ :افرحي محّد لحزنك حزين❤️ 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مو مغرورة فهمو كح
مـديـرة عـامـــة ~
مـديـرة عـامـــة ~
avatar

ٱلبّـلـدُ : الامارات
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 20277
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   السبت أبريل 09, 2016 2:38 pm

ραℓєѕтιηιαη кнασн كتب:
له له له مين حذف سؤالي .؟؟؟؟ ليش فيه اش غلط ... لكن برجع اعيده ...

(ليش انتي واختك قليلات ادب)
😢  والله انا حذفتوه لانو مااريد اي مشاكل.  ولكن مادامك مصر ع سوالك.  هاذا.  

فا لو انت حقاً شخص محترم وخلوق ولديك احترام لنفسك.  ماتقول هاذا الكلام . 
ولكن قليل الادب هوه بيشوف كل الي حوليه مثله ..
 ياحيف عليك والله.  

تحياتي  :سشيشسيشيسشسشس:كــح




من الآن فصاعداً لن أشتم أعدائي.. ولكني سوف أقول لنفسي هذا ما خلفته ورائك يا حذائي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
گيـﮯوُتُهِہ‏‏♡~
كبيرة مشرفي الاقسام
كبيرة مشرفي الاقسام
avatar

ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 7843
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 01/08/2015

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الأحد أبريل 10, 2016 2:45 am

عوو رجعتلك من شديدو هاع هاع  :manga2.gif:
احم احم بعرف اني نورت من جديد مافي داعي تحكيلي لانوو فديتني بخجل خع خاع :فشخصهشا:

♡♡

مم سؤاالي يقوول :فثقصضشس:
شو يلي بيعجبك ويلي مابيعجبك فيني؟! :343فقغ:

وتشششكراات ملكه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطيني خاوة
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6630
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 25/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الأحد أبريل 10, 2016 4:54 am

اي اكيد بدي اصير قليل ادب مدام انتوا هون بالمنتدى و 24 ساعة بوجهي ... مأنتوا اصلا منيع قلة الادب ... ودائما تحاولوا تحكي معك على سبيل المزح والهبل وتستفزوني عشان احكي معكم واغلط عليكم وتصورا الدردشة وتروحوا تركضوا ع الادارة ...

لكن المثل يقول طنش الحمير .. تعيش امير...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Major.G-22
الــــمدير الــعــــام
الــــمدير  الــعــــام
avatar

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 10394
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الأحد أبريل 10, 2016 5:42 am


رفقا بالقوارير يا اسامة
ان كنت مؤمنا فكن حكيما واتق ربك
يمكن عندك اخت تقبل احدهم يقولها ها الكلام اللي قلته انت؟
يمكن رح يكون عندك بنات لما تتزوج
هل تقبل ان يقولهم احد ها الكلام؟
ما هكذا تورد الابل يا سعد؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فلسطيني خاوة
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6630
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 25/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الأحد أبريل 10, 2016 6:10 am

!<أحدهم>! كتب:

رفقا بالقوارير يا اسامة
ان كنت مؤمنا فكن حكيما واتق ربك
يمكن عندك اخت تقبل احدهم يقولها ها الكلام اللي قلته انت؟
يمكن رح يكون عندك بنات لما تتزوج
هل تقبل ان يقولهم احد ها الكلام؟
ما هكذا تورد الابل يا سعد؟
   
     

والله يا اخ مسلم الحقائق مؤلمة لكن هاد يلي بيصير .... والحقيقة يجب ان تقال .. ولسا هاد قليل بحقهم ... هاي الشغلات لسا نبذة باختصار عن اعمالهم .. يعني عنجد فرق شاسع .. هم ثلاث خوات .... ميرا وهازال وازال .. يعني فرق كبير بينهم وبين اختهم ازال مثل الفرق بين السما والارض ... يَعّنُـــ(•̃͡-̮•̃͡)ــيْ ليش تربايتهم بتختلف عن تربَـــ ᏰᎽᏋ ـــآِآيتها ؟؟؟ ازال كل الصفات الحسنة فيها بعكس خواتها ميرا وهازال كل االصفات السيئة والقبيحة والبشعة فيهم .. واهم شي انهم حياية من تحت تبن ..

تحياتي :سشيشسيشيسشسشس:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: كرسي الاعتراف :: كرسي الاعتراف-
انتقل الى: