منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")

شاطر | 
 

 كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
مو مغرورة فهمو كح
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

ٱلبّـلـدُ : الامارات
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 20269
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/08/2014

مُساهمةموضوع: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الخميس أبريل 07, 2016 10:47 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

 


مسائكم \صباحكم سعاده وافراح
وها نحن اليوم يرسو بنا المطاف هنا من جديد
وعبر رحلة كانت رائعة لنعود بها بفارسه الحروف
ومروض الكلمات ليكون بين ايدينا والاجابة على
أسئلتنا 
ضيفتنا اليوم مختلفه بكل شي
بأسلوبها الراقي وتعاملها الجميل وفكرها الكبير
وحرفها الماسي وكلماتهاالتي تطربتناحين نثرتها

فهـي من تنثر العبير والريحان وترسم الابتسامة
على الجميع بروح الاخوة والطيب بكل عنوان
أرتدت التميز ليكون ردائه الذي يطوقها
ولبست تاج الابداع ليكون عنوانها
تصنع  الصعب بحكمة
لاتتركـ  مجال للفشل في حياتها
ولاتركت مجال للتقيد في طريقها
نسجت الجمال بكل اتقان
ضيفتنااليوم
هـيــ .الغاليـة على قلوبنا جميعا
مـشـرفتـنا 

♥нιвαт мαℓιкα♥


فاهلا ومرحبا بك اختــي الغاليــة
اولا تفضل اجلس


هذا


ولاهذا


اختار الي بيعجبك منهم
ههههههههههههههههههههه
وهذه العصيرات تفضل



ونبدى بأول سؤال 
بطاقتك الشخصيه

اسمك :بلدك:عمرك:هواياتـك: 

والله يعينك على الاعضاء
لي عوده اكييييييييييد
اتمنى لك وقت ممتع ياغاليـة
ربي يسعدك







من الآن فصاعداً لن أشتم أعدائي.. ولكني سوف أقول لنفسي هذا ما خلفته ورائك يا حذائي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
! الـمقنـْونهـۂ₁₈
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

ٱلبّـلـدُ : الامارات
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 5078
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 13/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الأحد أبريل 10, 2016 9:54 am

вєиτ sυĸαян ˛ツ كتب:
عوو رجعتلك من شديدو هاع هاع  :manga2.gif:
احم احم بعرف اني نورت من جديد مافي داعي تحكيلي لانوو فديتني بخجل خع خاع :فشخصهشا:

هههه لا اليوم مب منوره  :لاءؤرءؤرءؤرءؤ:
♡♡

مم سؤاالي يقوول :فثقصضشس:
شو يلي بيعجبك ويلي مابيعجبك فيني؟! :343فقغ:

امممم كلشي بيعجبني فيكي الا شغله  منتتمتنمتامنت  الي هي تجرحي بدون ماتحسي :dvewgdcgd:
وتشششكراات ملكه


منوورررررررره وبقوووه حخهحهختناتلا




.
.
.‏
حُبه فاق روُحِي وهّو ادرىٰ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مو مغرورة فهمو كح
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

ٱلبّـلـدُ : الامارات
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 20269
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الأحد أبريل 10, 2016 9:59 am

ραℓєѕтιηιαη кнασн كتب:
اي اكيد بدي اصير قليل ادب مدام انتوا هون بالمنتدى و 24 ساعة بوجهي ... مأنتوا  اصلا منيع قلة الادب ... ودائما تحاولوا تحكي معك على سبيل المزح والهبل وتستفزوني عشان احكي معكم واغلط عليكم وتصورا الدردشة وتروحوا تركضوا ع الادارة ...

لكن المثل يقول طنش الحمير  .. تعيش امير...


هب وخف يااسامه لو كلامك صحيح كنت وريتهم كثيررر من سبك وشتمك الي ولميرا.  بس صدقني مايهمني كلامك. وهاذا كلامك مايهم.

من تكون من تكون من تكون بالله حتــى اخذ بخاطر منك.  ولكني  لااهتم لكلام الجاهلون.  


بختصار لكل ماتقوله  
اذا خاطبكم الجاهلون فقولو سلاما.






ارجو عدم الرد  لان هاذا كرسي لاعتراف وليس حوار.ونقاش.  
اذا حابب  تفضفض  سو موضوع.  
تنبيه اي رد ثاني بحذفه.




من الآن فصاعداً لن أشتم أعدائي.. ولكني سوف أقول لنفسي هذا ما خلفته ورائك يا حذائي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! آلـرِيــمٰ ♔☇
المشرفة العامة
المشرفة العامة
avatar

ٱلبّـلـدُ : قطر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 5093
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 13/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الأحد أبريل 10, 2016 11:55 am

منوووره الكرسي ميرررا ♡♡

اول سؤال ..
منو اكبر انتي ولا هازال !؟ هع

لي عوده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! الـمقنـْونهـۂ₁₈
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

ٱلبّـلـدُ : الامارات
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 5078
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 13/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الأحد أبريل 10, 2016 1:14 pm

طموحي الماجستير♡ كتب:
منوووره الكرسي ميرررا ♡♡
نوررك مرومتي  و5
اول سؤال ..
منو اكبر انتي ولا هازال !؟ هع
اممم هوا بالعقل انا بس بـ لعمر هازال  :لاءؤرءؤرءؤرءؤ:  هععهعهععههع لا تاكلني هازال هق
لي عوده

بتنورين من شديد حبووه شسبسشيبيسشب
اسعدتني طلتج نورتي صببلاىلارم




.
.
.‏
حُبه فاق روُحِي وهّو ادرىٰ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مو مغرورة فهمو كح
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

ٱلبّـلـدُ : الامارات
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 20269
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 26/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الأحد أبريل 10, 2016 6:13 pm

اسالتي.  

عبري لي عن حبك لــي. بخمس كلمات! ! ههه

اخبريني مااكثر شي يعجبك في شخصيتي.
واكثر شي مايعجبك فيني.  

وقديش انتي متعلقة في.  

وهل تقدرين العيش بدوني.  

وماذا ستفعلي. اول ماتقومي الصباح  وتصحيني وتلاقيني مايته  وش راح تسوي هههههههه
الله لا يجيب هاذا اليوم قريب


من اكثر شخص ترتاحين معه بكلام  واكثر شخص تقولي له اسرارك


وراح ارجع لان نشغلت هههه اريد اسال الين اشبع ههه
راح ارجع استني




من الآن فصاعداً لن أشتم أعدائي.. ولكني سوف أقول لنفسي هذا ما خلفته ورائك يا حذائي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Major.G-22
الــــمدير الــعــــام
الــــمدير  الــعــــام
avatar

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 10393
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الإثنين أبريل 11, 2016 3:32 am


بدي اسالك ميرا:
- من مثلك الاعلى قدوتك يَعّنُـــ(•̃͡-̮•̃͡)ــيْ في النساء والرجال؟
- ماذا تشاهدين حاليا من مسلسلات وافلام؟
- من تسمعين من المطربين والمطربات؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! الـمقنـْونهـۂ₁₈
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

ٱلبّـلـدُ : الامارات
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 5078
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 13/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح   الإثنين أبريل 11, 2016 7:39 am

مو مغرورة فهمو كح كتب:
اسالتي. 
اول شي منوره :etdfsadfqwrqw:
عبري لي عن حبك لــي. بخمس كلمات! ! ههه
احبك حب هه يا مجنونه حخهحهختناتلا cvcvcxvseredfs
اخبريني مااكثر شي يعجبك في شخصيتي.
كثيير شغلات والله بس اكثر شي طيبة قلبك  :فقصث3:
واكثر شي مايعجبك فيني.  
اممم غيرتك  :اليب: هع
وقديش انتي متعلقة في.  
كثيييييررر لدرجه ماتتخيليها  علني مانحرم منج :hffd:
وهل تقدرين العيش بدوني.  
ابداً  انتي نفسي شلون اقدر اعيش ببدونج غفق5ث4ص3ض2
وماذا ستفعلي. اول ماتقومي الصباح  وتصحيني وتلاقيني مايته  وش راح تسوي هههههههه
الله لا يجيب هاذا اليوم قريب
اعوذ بالله .. بعد عمر طويل ييييييارب ماقدر اجاوب غغغعغاغابا

من اكثر شخص ترتاحين معه بكلام  واكثر شخص تقولي له اسرارك

اممممممممم انتي وازال ..  يآكل
وراح ارجع لان نشغلت هههه اريد اسال الين اشبع ههه
راح ارجع استني

في انتظارج ههههع
منوووورررره حبييييييييي 3333فبقبلف




.
.
.‏
حُبه فاق روُحِي وهّو ادرىٰ



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرسي لااعتراف مــع الـغالـية. ♥нιвαт мαℓιкα♥..كــح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 6انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: كرسي الاعتراف :: كرسي الاعتراف-
انتقل الى: