منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بينيتز يكتب نهاية مسلسل الإقالات "الناجحة" في تشيلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asma la médecine
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6858
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/11/2012

مُساهمةموضوع: بينيتز يكتب نهاية مسلسل الإقالات "الناجحة" في تشيلسي   الخميس فبراير 28, 2013 2:43 pm

قول المثل العربي الشهير (لا تسلم الجره في كل مره)، مثل ينطبق على حالة تشيلسي وإدارته بقيادة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي اللندني، الذي اشتهر بقراراته الثورية والغير مبنيه على أسس رياضية سليمه، بل في غالبيتها تكون قرارات لحظية متسرعه، خاصة بما يتعلق في تعامله مع المدربين وإقالاتهم.

الملياردير الروسي، اشتهر بإقالة المدربين في منتصف الموسم، في قناعه منه بأن تغيير الجهاز الفني يساعد الفريق على إعادة الفريق لمساره الصحيح وتحسين نتائجه، سواء بتحقيق ألقاب أو ضمان أحد مراكز المقدمة في الدوري الإنكليزي.

وربما الشواهد السابقة تقف في صف أبراموفيتش، الذي نجح في عملية تغيير المدربين في منتصف الموسم، بعد كل بداية سيئة للفريق في الموسم.

البداية كانت بإقالة جوري مورينيو في 2007، وتعيين أفرام غرانت كمدرب مؤقت للفريق، حينها نجح المدرب الصهيوني بإيصال تشيلسي لأول مرة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وخسره بركلات الحظ الترجيحية أمام مانشستر يونايتد، بجانب احتلاله لوصافة الدوري وكأس الاتحاد الإنكليزي.

الأمر ذاته تكرر في الموسم التالي، بإبعاد لويس فليبي سكولاري بعد سوء النتائج التي عاشها تشيلسي في 2008، ويستنجد بخدمات الجنرال الهولندي غوس هيدينك، الذي وصل بالفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتوج معهم بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي على حساب إيفرتون وشهد معه الفريق اللندني طفره فنية على مستوى الأداء والروح.

ليأتي الدور بعد ذلك، على مدرب بورتو السابق فيلاش بواس الذي لم يصبر عليه الروسي كثيراً رغم أنه دفع فيه أغلى شرط جزائي لمدرب في تاريخ كرة القدم عندما تعاقد معه من بورتو وهو حامل للقب الثلاثية مع الدراغاو، ليقوم بإقالته بعد تدهور نتائج الفريق ويسند المهمة لمساعد المدرب روبيرتو دي ماتيو، الذي نجح في ظرف 3 أشهر فقط بتحقيق أكبر إنجاز بتاريخ البلوز بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بجانب تحقيقه للثنائية بالفوز بلقب كأس الاتحاد الإنكليزي على حساب ليفربول ليكون أعظم موسم في تاريخ نادي غرب لندن.

ويبدو بأن أبراموفيتش وتشيلسي جعلوا من هذا نهج لهم للتعامل مع كل المواقف الصعبة، فكرروا فعلتهم وهذه المرة الضحية كان من قادهم لأغلى البطولات الأوروبية، فتمت إقالته على خلفية خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا، ويأتي عوضاً عنه الإسباني رفائيل بينيتز.

ولكن هذه المرة كل شيء تغير، بدل من حالة الإنتشاء الفني التي توقعتها الإدارة من هذا التغيير، وتحسين النتائج والمستوى، فقد حصل العكس تماماً.

تشيلسي يزداد سوء، يخرج من بطولة تلو الأخرى، انقسامات بين اللاعبين ومدربهم، وغضب جماهيري واستياء عام لكل ما يحدث في داخل النادي.

ومن المرجح أن تزداد مشاكل أزرق لندن، بفقدانهم لمركز مؤهل لدوري أبطال أوروبا وسط منافسة شرسة جداً من توتنهام وآرسنال على مراكز المقدمة، الأمر الذي من شأنه أن يفقد بطل أوروبا فرصة المشاركة في النسخة المقبلة من البطولة، وهذا ما سيعود بالخسائر المالية والمعنوية وكذلك الفنية على تشيلسي، الذي سيواجه صعوبات بإقناع اللاعبين بالانضمام إليه وهو يغيب عن المشاركة في بطولة بحجم دوري أبطال أوروبا

.



علمتنـي الحيــاة ،

أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ،

و إن أحببــت "أحــب بصمـت" فلا داعــى للجنـــون ،

و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ،

فربمـــا فــي داخلهـم " حبــاً " فــي القلـب يخفون ،

فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ،

قادمـون منــه............ و مغـــادرون



[b]ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انا الاميره اليمانيه
مشرفة سابقة
مشرفة سابقة


ٱلبّـلـدُ : اليمن
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 4340
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: بينيتز يكتب نهاية مسلسل الإقالات "الناجحة" في تشيلسي   الخميس فبراير 28, 2013 4:11 pm





—--—^^^^قلب ينبض بين الحياه والموت^^^^—--—
ربي ظلمت نفسي فان لم تغفرلي وترحمني لاكونن من الخاسرين
لا الــه الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين...

ﻟﻢ ﺃﻋﺪ ﺃﺳﻤﻊ ﺳﻮﻯ ﺿﺠﻴﺞ ﺍﻟﺼﻤﺖ ..
ﻭﻻ‌ ﺃﺭﻯ ﺇﻻ‌ّ ﺧﻴﻮﻃﺎ ﺳﻮﺩﺍﺀ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ...
ﻓﺄﻧﺎ ﻻ‌ ﺃﺟﻴﺪ ﺍﻟﺴﺒﺎﺣﺔ ﻓﻲ ﺑﺤﺮ ﺍﻟﻈﻠﻤﺎﺕ
ﻓﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻻ‌ ﻳﺠﺪﻱ...ﻭﻗﻄﻊ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺗﺄﺳﺮﻧﻲ .
ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻔﺠـــــــــــــــﺮ ... ﺃﺭﺳﻞ ﺧﻴﻄﻚ ﺍﻷ‌ﺑﻴﺾ...
ﻷ‌ﺳﺘﻨﺠﺪ ﺑﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻐـــــــــــــﺮﻕ ...
ﺃﻗﺒﻞ ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﻟﺘﻮﺍﺭﻱ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺇﻟﻰ ﻣﺜﻮﺍﻩ...
ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻔﺠﺮ ﺃﺧﺒﺮﻧﻲ ﺑﻠﻐﺔ ﺍﻹ‌ﻳﺤﺎﺀ ﻓﺄﻧﺎ ﺃﺟﻴﺪﻫﺎ
ﻫﻞ ﺃﻧﺖ ﻗﺮﻳﺐ ﻓﺄﻧﺘﻈــــــــــــــــﺮ ...
ﺃﻡ ﺃﻧﻚ ﺑﻌﻴـــــــــــــــــــﺪ ﻓﺄﺣﺘﻀﺮ...



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asma la médecine
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6858
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بينيتز يكتب نهاية مسلسل الإقالات "الناجحة" في تشيلسي   السبت مارس 09, 2013 6:15 am



علمتنـي الحيــاة ،

أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ،

و إن أحببــت "أحــب بصمـت" فلا داعــى للجنـــون ،

و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ،

فربمـــا فــي داخلهـم " حبــاً " فــي القلـب يخفون ،

فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ،

قادمـون منــه............ و مغـــادرون



[b]ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: بينيتز يكتب نهاية مسلسل الإقالات "الناجحة" في تشيلسي   الأحد مارس 10, 2013 10:34 am

Merciiiiiiii
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.OuSsaMa
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3474
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 22/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: بينيتز يكتب نهاية مسلسل الإقالات "الناجحة" في تشيلسي   الجمعة مارس 15, 2013 12:43 pm

بارك الله فيك على الموضوع الرائع والقيم


جزاك الله خيراا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بينيتز يكتب نهاية مسلسل الإقالات "الناجحة" في تشيلسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الرياضي :: قسم الرياضي العام-
انتقل الى: