منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯+البروفسير
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وليامز آخر من يكشف عن سيارته لكن آماله كبيرة في فورمولا 1

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asma la médecine
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6858
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/11/2012

مُساهمةموضوع: وليامز آخر من يكشف عن سيارته لكن آماله كبيرة في فورمولا 1   الخميس فبراير 28, 2013 5:48 pm

يأمل فريق وليامز البطل السابق ان ينطبق عليه المثل القائل من يضحك أخيراً يضحك كثيرا بعدما كشف عن سيارته الجديدة لموسم 2013 في بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات الثلاثاء في حلبة كتالونيا في برشلونة التي فازوا عليها العام الماضي.

ووليامز هو آخر الفرق 11 في البطولة الذي يكشف عن سيارته الجديدة وعبر عن أمله ان تكون السيارة اف.دبليو-35 افضل من سابقتها اف.دبليو-34 التي قادها السائق الفنزويلي باستور مالدونادو وحقق بها اول انتصار للفريق منذ قرابة ثماني سنوات في مايو / ايار الماضي.

وقال مايك كوجلان المدير التقني في بيان خلال الكشف عن السيارة "نظرا للاستقرار الذي شهدناه خلال الشتاء اشعر بالسعادة بالتطوير الذي ادخلناه على هذه السيارة."

واضاف "إنها افضل واكثر قوة من سابقتها السيارة اف.دبليو-34."

ويعد وليامز ثاني أكثر الفرق نجاحا في بطولة الصانعين في تاريخ فورمولا 1 برصيد تسعة القاب لكنه حل في المركز الثامن العام الماضي.

وتوقع المؤسس فرانك وليامز ان يحقق الفريق ازمنة افضل في الموسم الجديد.

وقال "سيتعين علينا الانتظار حتى سباق استراليا لنعرف بالضبط امكانات سياراتنا. لكننا نعتقد انها افضل من سيارة العام الماضي التي كانت ايضا سيارة منافسة جدا."

وتابع "اعتلى وليامز القمة في العديد من المرات على مدار السنوات 30 الماضية. ومن الاشياء الطبيعية في أي رياضة ان تشهد مراحل صعود وهبوط لكن حينما نتراجع فاننا نقاتل دائما من اجل العودة الى القمة."

واستطرد "اتمنى في وجود هذا الفريق ان نكون في وضع يؤهلنا للمنافسة على أعلى المستويات."

ويملك مالدونادو زميلا جديداً في الفريق هذا العام هو الفنلندي الصاعد فالتيري بوتاس الذي كان يشغل في السابق مقعد السائق الاحتياطي.

وتشغل سوزي ولف زوجة توتو حامل الأسهم والمدير التنفيذي الجديد لفريق مرسيدس مقعد سائق التطوير وكانت أول من يقود السيارة الجديدة على حلبة ايديادا في اسبانيا قبل ان يختبرها مالدونادو في ثاني التجارب التي تسبق انطلاق الموسم والتي بدأت الثلاثاء.

وقال وليامز ان 80 في المئة من السيارة اجزاء جديدة من بينها صندوق التروس والتعليق الخلفي والأرضية وانبوب إخراج العوادم وهيكل السيارة.

وسينطلق الموسم الجديد في استراليا في 17 مارس / اذار.



علمتنـي الحيــاة ،

أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ،

و إن أحببــت "أحــب بصمـت" فلا داعــى للجنـــون ،

و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ،

فربمـــا فــي داخلهـم " حبــاً " فــي القلـب يخفون ،

فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ،

قادمـون منــه............ و مغـــادرون



[b]ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✯ ملكة منتدى الملوك✯
مؤسسة منتديات الملوك
مؤسسة منتديات الملوك


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 21187
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 03/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: وليامز آخر من يكشف عن سيارته لكن آماله كبيرة في فورمولا 1   الجمعة مارس 01, 2013 2:34 am



.لست مجبورة ان افهم الاخرين من أنا
فمن يملكـ مؤهلات العقلــ والاحساســ
ســ اكون امامه كــ الكتاب المفتوح...
وعليه أن يحس الاستيعابـــ
اذا طالــــ بي الغياب فاأذكروا كلماتيـــ ،واصفحوا لي زلاتي
نحن افاس لانحب الغرور..
لكن سمح لنا بالتباهي...
لاننا ملوكــــــــــ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
asma la médecine
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6858
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: وليامز آخر من يكشف عن سيارته لكن آماله كبيرة في فورمولا 1   السبت مارس 09, 2013 5:58 am

merci pour votre présence


علمتنـي الحيــاة ،

أن لا أتعلـــق بشــيء ، فــكلنـــا ذاهبــون ،

و إن أحببــت "أحــب بصمـت" فلا داعــى للجنـــون ،

و أن لا أتحـــدث عـــن كرهــي للبعـــض ،

فربمـــا فــي داخلهـم " حبــاً " فــي القلـب يخفون ،

فمـــا الحيـــاة ســـوى مطـــار ،

قادمـون منــه............ و مغـــادرون



[b]ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Mr.OuSsaMa
عضو ملكي
عضو ملكي


ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3474
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 22/12/2012

مُساهمةموضوع: رد: وليامز آخر من يكشف عن سيارته لكن آماله كبيرة في فورمولا 1   السبت مارس 16, 2013 11:13 am

شكراا بارك الله على الموضوع الرائع والجميل

جزاك الله خيراا



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وليامز آخر من يكشف عن سيارته لكن آماله كبيرة في فورمولا 1
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتدى الرياضي :: قسم الرياضي العام-
انتقل الى: