منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")

شاطر | 
 

 العرب.................................

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالحميد19
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 663
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 12/08/2016

مُساهمةموضوع: العرب.................................   الجمعة مارس 10, 2017 9:37 am

خالفنا شريعه ربنا ونحرفنا عن تعاليم ديننا الحنيف فسلط الله علينا شذاذ الافاق احفاد القرده يسومونا سوء العذاب يدنسون مقدساتنا ويحتلو اقصانا المبارك فلا عزه لنا بغير الاسلام
 صدق النازي هتلر عندما قال لايشغلني امر العرب فهم سيكفوني انفسهم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة أمل
المراقبة العامة
المراقبة العامة
avatar

ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 19524
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 10/02/2014

مُساهمةموضوع: رد: العرب.................................   السبت مارس 11, 2017 10:22 am

بعيين ربنا
ربنا يهدينا وتصحى الامة العربية لو صحيوا
العرب بقلبوا الدنيا قلب لكن ..


آبتِسم ، لِقدر { آلله } وطِمئن قلبِک ،


فِ آقدآآر آلرحيم كُلِها خيرآ وآن آوجِعتک .
:ككطمب: :ككطمب: :ككطمب:
    

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شڅصيۃ مڵڪ'ۦ
المشرف العــام
المشرف العــام
avatar

ٱلبّـلـدُ : فلسطين
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 6714
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 17/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: العرب.................................   الثلاثاء مارس 14, 2017 3:17 am

حسبي الله ونعم والوكيل في الكـآن السبب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MáYá Léë‎‏
اشراف الدردشة
اشراف الدردشة
avatar

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 3290
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 03/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: العرب.................................   الخميس مارس 16, 2017 4:51 pm

واش نقدروا نقولو ياخو غير الله ينتقم منهم
















:ئءؤض343: :ئءؤض343:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Major.G-22
الــــمدير الــعــــام
الــــمدير  الــعــــام
avatar

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 10396
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 06/08/2014

مُساهمةموضوع: رد: العرب.................................   الأحد أبريل 02, 2017 3:58 am


صدقت واصبت يعطيك العافية
هذا ما جنته براقش على قومها كما يقول المثل
هذا ما جنيناه مما يسمى بالربيع العربي
وهذا ما جنيناه من التحالف مع الغرب الاستدماري
وهذا ما جنيناه من التطبيع مع اسرائيل
وهذا ما جنيناه من التفريط في قضيتنا الام قضية فلسطين
وهذا ما جنيناه من التضحية بزعمائنا الكبار
بدءا من جمال عبد الناصر وانتهاء ببشار الأسد
مرورا بصدام حسين ومعمر القذافي وغيرهما
والبقية آتية لا محالة فهل من معتبر وتعظ؟؟!!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
!كٱتُم ٱلٱسًرٱر~|
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 2253
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 25/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: العرب.................................   الإثنين فبراير 12, 2018 7:10 am

طرح رائع ومميز جدا سلمت يمينك


#يم يم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شعاع الشمس
عضو مجتهد
عضو مجتهد
avatar

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 169
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 22/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: العرب.................................   الإثنين فبراير 12, 2018 7:13 am

كل كلامك صحيح


ساكتبها على جبين المجد عنوان من لا يعشق رسول الله ليس انسان فو الله لو انتقلت الاهرمات من مصرالى الصين ولو عاد الرجل الكبير الى بطن امه جنين        :ءؤئءؤءئؤءؤ: ولو انتقل القلب من اليسار الى اليمين            :ئءئْضيضصثضصث~ْ  فسا ابقى موحدا عاشقا لرسول الله من الصميم  حتى الممات ولو بعد حين  :وزةزتنمزتن:                                                            




وقل الجزائرو اصغي ان ذكرا اسمها            :يشسؤششسيبشيب:                  تجد الجبابر ساجدين وركاع


ان الجزائرارض قدسية في الكون                :يشسؤششسيبشيب:           لحنها الرصاص و وقع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العرب.................................
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: القسم العــــام-
انتقل الى: