منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 N3u5p1

شاطر
 

  رسالة اعتذار من ملكة المنتدى الى الادارة والمشرفين والاعضاء

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
✯ ملكة منتدى الملوك✯
مؤسسة منتديات الملوك
مؤسسة منتديات الملوك
✯ ملكة منتدى الملوك✯

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 21171
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 03/12/2012

  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رسالة اعتذار من ملكة المنتدى الى الادارة والمشرفين والاعضاء      رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 16, 2013 1:19 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

تحية طيبة لكم جميعا من أعماق قلبى اقدم لكم اعتذاري لكم بعض الاولاد  الجزائريين الي نشرو الصور الفاضحة بالمنتدى  ومحاولة استغلال البنات  لامور شخصية وبفضل الله تم طرد اكتر من 130 عضوية الهم بالقاب متعددة وقد كان بعضهم يسجلون بالقاب بنات حتى ما يشك بهم اجد
ووتحية شكر الى هذا المنتدى المتطور الرائع الزاهيى الكبير الذيب حافظ على البنات من كل عضو مسيء

وعذرا لكم منى عن الشلة الشباب يين عن كل مابدر منهم لكم من إسائه

أيها الاخوة الافاضل والاخوات المحترمات

هذة رسالة حب وتقدير ودعم للمنتدى والى جميع من يمر على هذة الكلمات المتواضعة

منى لكى يعرف الاعضاء المستمرين والجدد كم نحب ونحترم هذا المنتدى الذى هو

لاتكفية الكلمات ولا التعبير ولا الجمل الفلسفية التى تقال بحقة ومهما قلنا عنة هو قليل بحقة
وتحية خالصة من قلب صادق يحبكم ويقدركم انتم أيها الاعضاء والمشرفين والادارة المحترمة,,,,,,,,,,,,,
مرة أخرى أكرر أعتذارى للمنتدى ولكم وسوف امل جاهدة لكي انظف هدا المنتدى منهم عندما تقبلون إعتذاري لكم

أختكم ملكة المنتدى نسرين /

مع خالص حبى الكبير واحترامى لكم يا اعضاء الملوك دمتم بخير والى اللقاء [/color]


.لست مجبورة ان افهم الاخرين من أنا
فمن يملكـ مؤهلات العقلــ والاحساســ
ســ اكون امامه كــ الكتاب المفتوح...
وعليه أن يحس الاستيعابـــ
اذا طالــــ بي الغياب فاأذكروا كلماتيـــ ،واصفحوا لي زلاتي
نحن افاس لانحب الغرور..
لكن سمح لنا بالتباهي...
لاننا ملوكــــــــــ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~
ღ شهقـآتٌ سَرمَدِيـَّةْ ღ

ٱلبّـلـدُ : المغرب
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 38124
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/11/2012

  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة اعتذار من ملكة المنتدى الى الادارة والمشرفين والاعضاء      رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 16, 2013 3:34 am

ولا يهمك غاليتي حصل خير
شكرآآ لاعتذآآآركـ
ودي

::


لَدْيْ مْآ يْڪْفْيْ مْنْ آلْمْآضْيْ

وْيْنْقْصْـــنْيْ غْدْيْ



    وْلْمْ أمْلْڪْ مْنْ آلْذْڪْرْے   

      سْوْے مْآ يْنْفْعْ آلْسْفْرْ آلْطْوْيْلْ  



  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 657601891
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥

ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49389
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة اعتذار من ملكة المنتدى الى الادارة والمشرفين والاعضاء      رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 16, 2013 3:44 am

الانسان له قيمه وقيمة الانسان في نظري هي تكمن في اخلاقه وتعامله مع الاخرين
وبالتحديد والاجمال هي تكمن في اخلاق الشخص الذي يمارسها في فرحه حزنه وفي غضبه وسعادته وفي حلمه وانزعاجه فكل منا يصير له موقف معين او يحس بشئ ما حد يسئ اليه
ولكن قد يحتمل شكه الصح والخطأ وقد يظلم غيره ويتحمل اثم بدون ان يعلم
وهناك ناس عندما يحصل بينه وبين حد شي من الخلاف لا يستعمل عقله وحلمه
بالاصح لا يستعمل عقله لكي يفكر في الموقف او دوافعه او اسبابه
وقد يتصرف تصرف يغضب العامه ويسئ اليه شخصيا لما اكترفه من اعمال فانت اختي الكريمة
قيمتك هي اخلاقك وتعاملك مع الاخرين
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام: (أكمل المؤمنين إيماناً أحسنهم خلقاً ، الموطؤون أكتافاً ، الذين يألفون ويؤلفون ، ولا خير فيمن لا يألف ولا يؤلف). او كما قال

ويقول الشاعر :وإنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن همُ ذهبت أخلاقهم ذهبوا

الاخت نسرين :

انت اروع مما يخطه قلمي انتي انسانة اكتر من رائعة باخلاقك ودينك وتربيتك الصالحة وامانتك واخلاصك ووفائك الذي فقدناه منذ زمن بعيد .

انا اوجه شكري وامتناني اليك والى اختك الغالية لجين لما بذلتموه من جهود مضاغعة في سبيل رقي منتداكم منتدى الملوك الذي اعتبره بيتا ولا اعتبره منتدى لانه يجمعنا على المحبة والاخوة والاخلاص والوفاء .

اما الذين اساؤا للمنتدى بنشر صور فاضحة ومسيئة للاسلام فان الله شاهد عليهم ولا بد ان ياتي يوما سيندمون على افعالهم الشيطانية التي تنم عن سوء اخلاقهم وتربيتهم واقول حسبي الله ونعم الوكيل .
واوجه كلمة اليهم للذين يحاولون نشر صور فاضحة ووسخة بالمنتدى :

تخيل ان اختك من ضمن البنات الموجودات بالمنتدى ورات الصور التي نشرتها انت بدون سبب وانما ليعبر لنا انه بلا اخلاق وانه عديم التربية . اسالك كييف هي مشاعرك عندما ترى اختك هذا العمل الوسخ والفاضح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✯ ملكة منتدى الملوك✯
مؤسسة منتديات الملوك
مؤسسة منتديات الملوك
✯ ملكة منتدى الملوك✯

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 21171
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 03/12/2012

  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة اعتذار من ملكة المنتدى الى الادارة والمشرفين والاعضاء      رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 16, 2013 3:55 am

اخي انا في رايي انهم كل ما يضعو صور الوسخة بالعكس يزيد حب الاعضاء للمنتدى



وذالك بنظافته من وسهختهم انا ارى هدا شي في الاعضاء



التحامهم مع البعض



اتمنا من الله ان تدوم المحبة بيننا ان شاء الله



.لست مجبورة ان افهم الاخرين من أنا
فمن يملكـ مؤهلات العقلــ والاحساســ
ســ اكون امامه كــ الكتاب المفتوح...
وعليه أن يحس الاستيعابـــ
اذا طالــــ بي الغياب فاأذكروا كلماتيـــ ،واصفحوا لي زلاتي
نحن افاس لانحب الغرور..
لكن سمح لنا بالتباهي...
لاننا ملوكــــــــــ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥
مؤسس منتدى الملوك
مؤسس منتدى الملوك
♥нαɪвατ мαℓєĸ♥

ٱلبّـلـدُ : الاردن
ٱلجَــنٌسً : ذكر
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 49389
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 28/10/2012

  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة اعتذار من ملكة المنتدى الى الادارة والمشرفين والاعضاء      رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 16, 2013 4:04 am

♥ ملكة المنتدى ♥ كتب:
اخي انا في رايي انهم كل ما يضعو صور الوسخة بالعكس يزيد حب الاعضاء للمنتدى



وذالك بنظافته من وسهختهم انا ارى هدا شي في الاعضاء



التحامهم مع البعض



اتمنا من الله ان تدوم المحبة بيننا ان شاء الله


قال تعالي :" وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبة شيئا وهو شر لك "
وفي المثل الذي يقول " رب ضارة نافعة "

سبحان الذي جمعنا في موقع واحد وبيت اسري واحد وزاد تلاحمنا واخوتنا ومحبتنا لان ما فعله بعض الاولاد الوسخين من دولة الجزائر العظيمة التي شوهه صورتها بعض من اصحاب النفوس المريضة ما هو الا دافع لنا لازدياد تلاحمنا واصرارنا ونجاحنا بالمنتدى .

تمثلت هذه الاخوة والتلاحم من يوم تاسيس المنتدى وزادنا تلاحما هو تلك الفئة الحقيرة التي دنست ووسخت عتبات منتدانا النظيف بفضل الله .




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة باخلاقي
عضو ملكي
عضو ملكي
ملكة باخلاقي

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 2468
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 18/12/2012

  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة اعتذار من ملكة المنتدى الى الادارة والمشرفين والاعضاء      رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 16, 2013 5:21 am

جزاك الله خير نسرين والله يكثر من امثالك واله يسامح يلي كان السبب
ملاحظة ولازم نعرفها مش كل شبابا الجزائر هيك [b]


[b][i][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكة باخلاقي
عضو ملكي
عضو ملكي
ملكة باخلاقي

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 2468
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 18/12/2012

  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة اعتذار من ملكة المنتدى الى الادارة والمشرفين والاعضاء      رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 16, 2013 5:23 am

شكرا على الموضوع نسرين انتي مثلتي بنات الجزائر احسن تمثيل[b]


[b][i][b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hànàne
مـديـرة ســـابقــة ~
مـديـرة ســـابقــة ~
Hànàne

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 20068
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 07/11/2012

  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رسالة اعتذار من ملكة المنتدى الى الادارة والمشرفين والاعضاء      رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Emptyالخميس مايو 16, 2013 6:13 am

الله يخليكـ حبيبتي نسرين وطبعاأأ ليس كل شباب الجزائر هكدا الف شكر لكـ حبيبتي وربنأأ يهديهم بس


  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 Photo

  رسالة اعتذار  من ملكة المنتدى  الى الادارة والمشرفين والاعضاء  - صفحة 2 33678
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة اعتذار من ملكة المنتدى الى الادارة والمشرفين والاعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: التراحيب والمناسبات والاهداءات-
انتقل الى: