منتدى الملوك
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم
منتديات الملوك ترحب بك أجمل ترحيب
ونتمنى لك وقتاً سعيداً مليئاً بالحب كما يحبه الله ويرضاه
فأهلاً بك في هذا المنتدى المبارك إن شاء الله
ونرجوا أن تفيد وتستفيد منا
منتدى الملوك
مع تحيات " ادراة المنتدى
✯ ملكة منتدى الملوك✯


ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداع تالق تواصل تعارف - مع تحيات : طاقم الادارة : ♥нαɪвατ мαℓєĸ ♥+ ✯ ملكة منتدى الملوك✯ +! ! آلأميرة »°♡
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
<الســلام عليكم ورحمة الله , عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة منتَدَاكمً مُنتَدَى الملوك يُرَحبُ بكـُمً .. إنً كنتَ تَرغَب في الإنضمَامً إلى أسًرَة المنتَدَى سَنتَشَرَفُ بتَسًجيلَكَ .. فَمرُحَبا بالزَائرينَ , وَ العَابرينَ , وَ الأصدقَاء , واَ لأعضَاءَ , بالطَيبينَ وَ الطَيبَات .. وَ بكًل مَن يَثًرَى , أوً تَثُرَى المًنتَدَى بالحِوَارً , وَ المُنَاقَشةَ , وَ المسَاهَمَاتً المُفيدَةَ .. فَلَيًسَ للبُخَلاَء بالمَعرفَة مَكَانُُ هُنَا ..سَاهمَ / سَاهٍمي بكَلمَة طَيبَة , أوً مَقَالً , أوً لَوًحَة , أوً قَصيدَة , أوً فِكرَة , أوً رَأي , أوً خْبرَة تَدفَعً حَيَاتُنَا للأمَامً ... تحيَآت إدَارَة منتَدَى الملوك ")
الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة N3u5p1

شاطر
 

 الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مـلآئکیۃ ۃۃ
مستشار اداري
مستشار اداري
مـلآئکیۃ ۃۃ

ٱلبّـلـدُ : العراق
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 10419
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/06/2015

الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة Empty
مُساهمةموضوع: الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة   الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة Emptyالأحد يوليو 26, 2015 11:45 am



قد تظن أن الشخص المنطلق في الكلام شخص جذاب ومؤنس بشكل عام وخصوصاً المرأة,
ولكن في الحقيقة أن الثرثرة على نوعين وليست نوعاً واحداً:
نوع يشعرك بالضيق و تتمنى أن يسكت صاحبه,
ونوع تتمنى ألا يسكت صاحبه أبداً..
وهذان النوعان أتيا أصلاً من ثنائية الاختيار,
فمختار الطبيعي (أو الخير والحق) يختار من الكلام ما يناسب اختياره, فيتكلم عن الطبيعة والحيوانات والتأمل والآخرة ..إلخ,
كأنه يبحث عما يناسب اختياره، حتى عندما يتكلم عن الناس والأمنيات والذكريات...,
يصبغها بصبغة خيّرة وإيجابية وجمالية أو على الأقل تميل إلى ذلك.. أما مختار التفكير غير الطبيعي (أو المادي المصلحي)
تجد ثرثرته عن المشاكل و السرقات والبحث عن العيوب والتشكي واستعراض المطالب وتكبير الذات وانتقاص الآخرين...,
وكأن ثرثرته مطالب ثقيلة غير مباشرة تنصب في خدمة أنانيته أو أنانيتها.. فالكلام واحد ولكن اختلاف الاختيار سبب هذا الاختلاف في اختيار الكلام وفي قيمته و جاذبيته.
الكلام واحد ولكن من المتكلمين من تود أن يسكت ومنهم من تود أن يستمر..


الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة JhL54
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✯ ملكة منتدى الملوك✯
مؤسسة منتديات الملوك
مؤسسة منتديات الملوك
✯ ملكة منتدى الملوك✯

ٱلبّـلـدُ : الجزائر
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 21171
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 03/12/2012

الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة   الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة Emptyالأحد يوليو 26, 2015 2:50 pm

كلامك صحيح

المثل الي يقول خير الكلام ما قل ودل

تسلمي ع الطرح الراقي يا غلا

تحياتي


.لست مجبورة ان افهم الاخرين من أنا
فمن يملكـ مؤهلات العقلــ والاحساســ
ســ اكون امامه كــ الكتاب المفتوح...
وعليه أن يحس الاستيعابـــ
اذا طالــــ بي الغياب فاأذكروا كلماتيـــ ،واصفحوا لي زلاتي
نحن افاس لانحب الغرور..
لكن سمح لنا بالتباهي...
لاننا ملوكــــــــــ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
Anonymous


الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة   الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة Emptyالإثنين يوليو 27, 2015 7:41 am

مراحب بيك اختٍ الغاليه هنآآ 


منوورة والله شفتك في قسم جديدد في قسم النقااش قسم ممتع وونشووف ووجههات النظر مهمآآ كآآنت 


وواول شئ طرحك حلو في النقآآش 


وواسلووبه رووعه من ناحيه طرح الفكرة ووضرب المثل من البدايه َ 


ووالعنوان وواضح في الطرح َ 


ووايش تريدي من النقااش هذآآ 


الكلام نوعين ْ 


كلآم ممتع وولا وودك تسكت الشخص مثلي طبعآآ هه


ووفي كلآم وودك تقوول للشخص خلآص الله يرحم اهللك في دنيآآ واخرة َ 


ووفي بعض الآشخااص الكلام معاهم بآآسلووب الغروور او هذة الصفه فيهن بالآصل َ عرفتي كيف ؟؟


او انه يذكر اهم محاسن ووانجزاته الى عملهآآآ 


حتى لوو كانت كذب 


هذا شخص  عن نفسي مااتقبله يذكر كله نفسه َ 


ولآ يتيح الفرصه لغيرة َ للكلام 


كله عن نفسهه 


ووانه منفرد في نووعه واهو ولآ شئ َ


ووالنووع الراقي شخص مهما تتكلم معه مافيك تقوول له رووح عني 


لآنه كلآمه ممكن يكون مسلي في ووقت حزنك 


او يعطيك الآجابيه الي انت فااقدهآآآ 


في الحيااة وويحاول انه يطلعك من شئ فيك ْ 


وولوو وودك كان تعيش معه برضووا لآنه شخص بحد ذاته 


يجيب السعآآآدة 


ممكن اسلووبه حلوو كثير في الكلآم 


مايقلل منك 


ولآ يحرجك في الكلآم 


فيك تكوون معه بكل ْ عفوويه وولآ تفكر في انه بيآآخذ فكرة مش حلووة عنكك ْ 


او انه يتخلي عنكك ْ 


هذا شخص يستحق الحفآآظ عليه َ 


ووالتمسك بيه 


ووبس هذا الي عندي لآنه نقااشك كتبتي كل شئ َ 


ووانتِ طرحت ِ سؤال َ 


؟؟؟


ووهذا اجابتي لكك َ 


ووجهه نظري َ 


ووعلى سبيل المثل ووجوودك ووالكلآم معكك ووحدة ممتع والله 


ي راقيه ربي يخليك ي عمري انت ِ 


شكر ا لكك ي ووردة 


ووحلوو منك في قسم النقااش َ 


فـــديتج ي الغاليه َ 


وويسعدني النقآآش معكك 


والله 


" يعطيك العآآآفيه َ 


شكرا لك من كل قلبي ي قلبي انت ِ على جهوودك الحلووة ي قموورة َ انت ِ 


+
الي راح يرد على هالموضووع هذا قسم نقآآآش ممنوع اي ردد مش منآآسب راح يحذف مني 


ووشكرا َ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـلآئکیۃ ۃۃ
مستشار اداري
مستشار اداري
مـلآئکیۃ ۃۃ

ٱلبّـلـدُ : العراق
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 10419
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/06/2015

الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة   الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة Emptyالإثنين يوليو 27, 2015 7:48 am

صح كلامك نسرين خير الكلام ماقل ودل

نؤؤرتي


الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة JhL54
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مـلآئکیۃ ۃۃ
مستشار اداري
مستشار اداري
مـلآئکیۃ ۃۃ

ٱلبّـلـدُ : العراق
ٱلجَــنٌسً : انثى
عـ,ـدد آلـمـسـ,ـآهـ,ـمــآت : 10419
تـ,ـآريـخ آلـتـسـجـيـ,ـل : 24/06/2015

الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة   الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة Emptyالإثنين يوليو 27, 2015 7:53 am

جملآآآء

مدآآخله رآآآئعه منكِ على شرح الموضوع بطريقه سهله جدآآ وبأستطاعة الجميع فهمهآ

سأعتبر نفسي لست صاحبة الموضوع لكي اعلق عليه برآآحه تآآآمه

الكثير من النآآس يملك اسلووب ممل جداً كالحديث في موضوع لكن كلامه مكرر وبأستطآآعة شخص آآخر ان يختصر كلامه بسطر او اكثر بقليل

والبعض الاخر كلامه اشبه بنثر سحر في كل كلمه يقولهاآآ

الثقآآفه لهآ دؤؤر كبير في ذلكك

كوصفكِ عزيزتي

انرتِ آنستـي

لكِ مني كل الحب

:ncmnnbmghymg:


الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة JhL54
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الملوك  :: المنتديات العامة :: منتدى النقاش الجاد والحوارات-
انتقل الى: